Search
Close this search box.

إتجاهات مكياج فريدة ستراها في عام 2024

مع دخول العام الجديد، تتزايد صيحات المكياج، بدءًا من الكونتور المحدد وصولا ً إلى الشفاه الحمراء. يجتمع الجديد والكلاسيكي معًا، حتى نتمكن من الجمع بين الأنماط الخالدة وتقنيات العصر الحديث والأدوات المبتكرة للحصول على المظهر المثالي.

إليكِ إتجاهات مكياج لعام 2024 استنادًا إلى إطلالات النجمات على السجادة الحمراء، وبدع الإنترنت، بالإضافة إلى إتجاهات الموضة والجمال.

ظلال العيون الفاتر

توقعي أن يمتد المظهر الندي الفاتر إلى عظام الخد والأنف وحتى عظام الترقوة. ربما تكون قد لاحظتِ بالفعل أن هذا النمط يكتسب شعبية مع صيحة حورية البحر ومظهر هايلي بيبر “Sugar Plum”، لذا استعدي لرؤية المزيد منه وأعيدي ابتكاره بنفسك.

اللون الأزرق

وفقًا لموقع Pinterest، من المتوقع أن يستمر المكياج الأزرق ضمن الإتجاهات حتى عام 2024. وشهدت “جمالية ظلال العيون الزرقاء” زيادة بنسبة 65 بالمائة في عمليات البحث، بينما شهد مظهر المكياج المائي زيادة بنسبة 100 بالمائة.

مكياج الفراولة

ما عليك سوى إضافة أحمر الخدود والشفاه بلون الفراولة إلى روتين إخفاء العيوب والماسكارا البسيط إذا كنتِ مستعدة حقًا للذهاب إلى أبعد من ذلك، فيمكنك إضافة النمش إلى المزيج أيضًا. تمت الموافقة على مكياج الفراولة من قبل مشاهير مثل Hailey Bieber وكذلك Jisoo وJennie من BLACKPINK، لذلك ليس من المستغرب أن يكون أحد أكثر عمليات البحث المتعلقة بالمكياج شيوعًا على Google .

شفاه حمراء

ستظل الشفاه الحمراء دائمًا كلاسيكية، وفي الآونة الأخيرة، سيطرت هذه الإطلالة على الصيحات حيث تم رصد المشاهير وعارضات الأزياء والشخصيات المؤثرة. تعمل بشكل مثالي مع مكياج العيون البسيط ولكن أيضًا مع عيون سموكي جريئة. هذا هو السبب في أنها كلاسيكية، بعد كل شيء.

كونتور دقيق

على مر السنين، أحببنا حيلة الكونتور الجيدة. ومع ذلك، في بعض الأحيان، نكون جميعًا قد اقتربنا كثيرًا من الشمس. بفضل خبراء الماكياج وأطباء الجلد في TikTok، تعلمنا أفضل الطرق لتطبيقه وفقًا لشكل وجهنا في عام 2023، لذلك نحن مستعدون لبدء عام 2024 بمخطط محدد بدقة. توقعي أن يكون إحدى إتجاهات الماكياج الأكثر شعبية لعام 2024.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.