Search
Close this search box.

عبارات اللياقة البدنية التي تشعرك بالسعادة وعليكِ إتباعها

في حين أن قرارات العام الجديد تعتبر نقطة إنطلاق رائعة للبدء أو إعادة التشغيل، فرحلة اللياقة البدنية الخاصة بك، يمكن أيضًا أن تتلاشى بعض الأهداف حسنة النية بسرعة بسبب الضغط غير الضروري للإلتزام بها. النهج الأكثر إستدامة هو تقديم عادات العافية وممارسة الرياضة التي ستبقيك تشعرين بالرضا وتحافظين على دوافعك من أجل أسلوب حياة أكثر صحة في عام .2024

أعيدِ النظر في أولوياتك

من خلال التركيز على صحتك الجسدية والعقلية ورفاهيتك، يصبح من الأسهل إعطاء الأولوية للحركة والنشاط المفيد، والتخلص من إستنزاف وقتك ومواردك التي لا تخدمك. لا تدعِ المجتمع يملي عليك كيف تعيشين حياتك.

إفعلِ ما تحبين

فكّرِ في تمرينك بعبارات أكثر تجريدًا من الحركة الفعلية. ما الذي يجعل الاندورفين يتدفق لديك قد يكون ذلك في الطبيعة، وفي هذه الحالة سوف يرفع ركوب الخيل أو المشي لمسافات طويلة روحك.

النوم بشكل صحيح

النوم هو العنصر الأكثر أهمية في الحياة الصحية. إذا قمتِ بذلك بشكل صحيح، سوف تكونين نشيطة للخروج من السرير باكرا]، وممارسة الرياضة بحماس، وستنبعين خيارات لتغذية جسدكِ بدلاً من مطاردة دورة مدمرة من إرتفاع وانخفاض السكر في محاولة للتغلب على التعب.

إبحث عن إيقاعك

مارسِ الرياضة أول شيء كل يوم. في نهاية المطاف، سوف يصبح الأمر مثل تنظيف أسنانك بالفرشاة، وهو جزء أساسي من روتينك الذي لا تفكر فيه مرتين. إذا كان عليك الإختيار بين ن ممارسة الرياضة وغسل شعرك، فلا بدّ من ممارة الرياضة..

لا تفوتي وجبة الإفطار

إبدئي يومك بالبروتين.تناولِ البيض والسلمون المدخن والجبن كامل الدسم والأفوكادو والطماطم الكرزية على الإفطار كل يوم. سيساعد البروتين والدهون الصحية في الحفاظ على إستقرار نسبة السكر في الدم وتجنب تعطل الطاقة، مع الحفاظ على شعوركِ بالشبع.

أنفقِ بذكاء

قبل إنفاق الوقت أو المال على العلاجات التي قد يكون لها أو لا يكون لها أي آثار حقيقية، فكّرِ فيما إذا كنت قد تستفيدين أكثر بمجرد الذهاب للنزهة أو الجري على الشاطئ أثناء الاستماع إلى البث الصوتي.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.