Search
Close this search box.

Boucheron تقدّم بوتيكها الفاخر المُعاد تصميمه في الكويت

كشفت دار Boucheron الستار عن بوتيكها الفاخر الذي خضع لإعادة تصميم متقنة في أرقى وجهات البيع بالتجزئة بالكويت، The Avenues Mall، بعد الانتهاء من أعمال التجديد الشاملة. يقع هذا البوتيك في قلب منطقة البرستيج بالمول، ويُعتبر من أوائل نقاط البيع للدار في منطقة الشرق الأوسط، وقد ساهم في تعزيز سمعة الدار العريقة في الكويت والمنطقة بأسرها.

تتميز مسيرة Boucheron في الكويت بالتألق، حيث شكّل ذا أفنيوز مول عنصرًا محوريًا في استراتيجيتها التجارية منذ عام 2016. ويُذكر أن البوتيك السابق، الذي استُبدل الآن بالبوتيك المُجدّد بكل أناقة، كان رابع بوتيك للعلامة في المنطقة، ما يبرهن على التزام الدار الرائد في تلبية تطلّعات عملائها الكويتيين.

ويجسّد البوتيك الجديد، بتصميمه الذي يعكس دفء ورفاهية المنازل الفاخرة، التزام بوشرون بتوفير أجواء راقية ومرحّبة لعملائها، لاستكشاف تشكيلات مجوهراتها الفريدة. وقد صُمّم البوتيك وفقًا للهوية التجارية العالمية المميزة للدار، مستحضرًا أجواء بوتيكها الرئيسي في ساحة فاندوم بباريس.

ويُقدم البوتيك المُعاد افتتاحه في الكويت تجربة شخصية مميزة للعملاء من خلال صالون كبار الشخصيات الحصري، والذي يعكس أجواء شقّة بوشرون الخاصة في ساحة فاندوم. ويُوفر هذا الصالون مكانًا دافئًا وترحيبيًا للزوّار للاستمتاع بتاريخ الدار، ثقافتها، وروحها الحرّة، وكذلك بخدماتها الاستثنائية.

وتُعرض تشكيلات المجوهرات في بيئة تنبض بالأناقة والراحة، حيث تجمع بين تراث الدار والأناقة المعاصرة. ومن بين المجموعات التي يعرضها البوتيك، مجموعة مختارة من أبرز تشكيلات بوشرون، بما في ذلك مجموعتَيّ Quatre و Serpent Bohème، إضافة إلى مجموعة من القطع المستوحاة من الطبيعة. وهذه التصاميم تمثّل إتقان الصنع والخبرة اللذين تشتهر بهما دار بوشرون.

ومع إعادة افتتاح البوتيك بهذا التصميم الرائع، تعزّز بوشرون روابطها العميقة مع الكويت، وتحتفل ليس فقط بالرفاهية، بل أيضًا بروح الأسرة والمنزل التي تعتزّ بها الدار. نذكر هنا أن لدى بوشرون نقطتي بيع في الكويت – إحداهما في ذا أفنيوز مول والأخرى في مول 360، من ضمن مجموعة متاجرها في الشرق الأوسط البالغ عددها 12 بوتيكًا.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.