Search
Close this search box.

إتجاهات الموضة الخمسة لربيع 2024 التي سترينها في كل مكان هذا العام

بينما ينشغل البعض بالتفكير في اتجاهات اللياقة البدنية لشهر يناير/كانون الثاني ورأس السنة الجديدة، فإن أولئك منا الذين لديهم ميول أكثر للأزياء يتطلعون إلى اتجاهات الموضة الجديدة الرئيسية لعام 2024. لقد كانت الطبقات أمرًا ممتعًا، لكن الاضطرار إلى ارتداء الملابس العملية لا يترك دائمًا مجالًا كبيرًا للإبداع والتعبير الشخصي. وهذا هو السبب في أننا نقضي الأسابيع القليلة المقبلة في إظهار أوائل الربيع، ومعه خزانة ملابس ربيعية قوية بشكل خاص. فيما يلي الاتجاهات الرئيسية لربيع 2024 التي يجب معرفتها للموسم الجديد.


طابع ذكوري

في نهاية العام الماضي، ليس هناك من ينكر أن التنانير على ما يبدو حلت محل البنطلونات باعتبارها قطعة ملابس يومية، ولكن في حين أن الدنيم متوسط الطول كان بلا شك هو السائد في خريف وشتاء 2023، يبدو أن التنورة في ربيع وصيف 2024 تحمل شيئًا من التحديث الأنثوي المفرط. فكري في التنورة القصيرة للغاية أو الشفافة للغاية أو الأنيقة المتدفقة، فهذه التنورة جزء لا يتجزأ من الاتجاه الجمالي الشامل الذي سيكون ضخمًا في الربيع. والأهم من ذلك، أن القطعة المناسبة لهذه التنانير لم تعد عبارة عن سترة صوفية قصيرة أو سترة ضيقة. بدلاً من ذلك، فكري في القمصان كبيرة الحجم، والسترات الصوفية الرجالية، والسترات الضخمةوفي بعض الأحيان حتى الثلاثة.

Dior


أسلوب عملي عصري

بالنسبة لأولئك الذين يعانون من مظهر ملابسهم المكتبية الآن، لماذا لا يشاركون في واحدة من أكبر اتجاهات ربيع 2024 في وقت مبكر قليلاً من هذا العام؟ إن مظهر ملابس العمل لربيع وصيف 24، وهو مظهر بسيط نسبيًا يمكن أن يلفت انتباهك، يدور حول الخياطة المريحة – ونحن لا نعني فقط التنورة التي يمكنك التنفس بها بالفعل. فهذه الملابس غير الرسمية للأعمال تأخذ الأشياء إلى أقصى الحدود، مع بدلات كبيرة جدًا، السترات التي تصل إلى أعلى فخذك، وربما حتى الخصر المطاطي. ارتديه مع بلوزة ذات قصة ضيقة.

Coperni

سراويل بخصر عالي

لقد كانت الخصور المنخفضة في جميع تقارير الاتجاه لعدة مواسم الآن، ولكن حان الوقت لإعادة النظر في الارتفاع الشاهق. في الواقع، إذا كنت تشترك في طريقة تفكير Loewe، فإن المباني الشاهقة فقط هي التي ستفي بالغرض. مثالية لكل شيء بدءًا من الملابس المكتبية وحتى العشاء، والمواعيد الليلية وحتى أيام الخروج، ويمكن نشر قاعدة الارتفاع الشاهقة عبر مجموعة البنطلونات بأكملها. استثمري في حزام رائع خالد لرفع المظهر.

Moschino


الأسلوب الرياضي

لقد ولت الأيام التي كانت فيها الملابس الرياضية مخصصة للأنشطة الرياضية فقط. في ما يُحتمل أن يكون من مخلفات جمالية الإغلاق التي فرضها الوباء على الملابس اليومية اليومية، بدأت الملابس الرياضية الأساسية تتسلل ببطء إلى خزانات ملابسنا اليومية في الآونة الأخيرة – ولكن ليس أكثر مما كانت عليه في ربيع عام 2024. أصبحت السترات ذات القلنسوة الآن كبيرة الحجم وحلت محل الملابس غير الرسمية. تعتبر الفساتين النهارية، والقمصان ذات السحابات أحادية اللون قطعة مثالية لإقران بنطال الجينز المفضل لديك، كما أن السراويل الضيقة القصيرة – التي تذكرنا إلى حد ما في الستينيات – هي مظهر رائع يمكن ارتداؤه مع حذاء بكعب عالٍ.

Gucci

ورود الصيف
الأزهار… لفصل الربيع… نحن نعرف ما تفكرين فيه. لكن هذه ليست أي زهور قديمة. يتمحور اتجاه ربيع 2024 هذا حول الورود بشكل صارم. روج عدد لا يحصى من المصممين للجذع الرومانسي الأكثر تقليدية في العالم على مدارجهم لفصلي الربيع والصيف، حيث خطت Simone Rocha، كما هو الحال دائمًا، خطوة أخرى إلى الأمام من خلال دمج الورود الحقيقية في العديد من فساتينها المذهلة والشفافة. سواء كنت ستذهبين إلى هذا الحد أم لا، فالأمر متروك لك، ولكن إذا كنت في مزاج أزياء زهرية هذا الربيع، فتأكدي من إبقاء الأمور وردية تمامًا.

Richard Quinn
تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.