Search
Close this search box.

كيف تشاهدين حفل توزيع جوائز الأوسكار في دولة الإمارات ؟

إقترب موعد حفل توزيع جوائز الأوسكار الـ96، المقرر عقده في 10 مارس 2024 على مسرح Dolby في هوليوود، لوس أنجلوس. لم يكن حفل توزيع جوائز الأوسكار العام الماضي أقل من مذهل، مع وجود البريق والسحر في كل ركن من أركان السجادة الحمراء والتميز السينمائي الذي سيطر على المكان. بالطبع، كان الفيلم المتميز في معرض 2023 هو “Everything Everywhere All At Once” حيث حصد سبع جوائز بما في ذلك جائزة أفضل فيلم.

تم صنع التاريخ في حفل توزيع جوائز الأوسكار الخامس والتسعين، حيث فازت ميشيل يوه بجائزة أفضل ممثلة عن أدائها المذهل في فيلم Everything Everywhere All At One، وهو أول فوز على الإطلاق في هذه الفئة لامرأة آسيوية. إن خطاب القبول الضعيف عاطفياً الذي ألقاه Ke Huy Quan احتفالاً بفوزه بجائزة أفضل ممثل مساعد سوف يظل محفورًا في أذهاننا وذكرياتنا إلى الأبد، مما يملأنا بالترقب بشأن الخطب العاطفية التي يمكننا أن نتطلع إليها هذا العام. نحن متعطشون لمزيد من اللحظات التاريخية في حفل توزيع جوائز الأوسكار الـ96، ومن يدري، ربما يقوم ممثل عربي أو فيلم عربي بتحطيم جميع الأرقام القياسية بشكل غير متوقع هذا العام.

يمثل حفل توزيع جوائز الأوسكار الـ 96، الذي يستضيفه جيمي كيميل، العام الرابع على التوالي الذي يقدمه مقدم البرامج التلفزيوني الشهير. وسيتم الإعلان عن الترشيحات النهائية لحفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2024 في 23 يناير 2024.

يمكن للجمهور في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بث ومشاهدة حفل توزيع جوائز الأوسكار السادس والتسعين على OSN وOSN+ وDubai One، وفقًا للموقع الرسمي لجوائز الأوسكار.

سيبدأ حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2024 مبكرًا بساعة واحدة مقارنة بالنسخ السابقة، وسيبدأ في الساعة 7 مساءً (بالتوقيت الشرقي). سيتم أيضًا إقامة حفل ما قبل العرض في وقت أبكر من المعتاد، في تمام الساعة 6:30 مساءً (بالتوقيت الشرقي).

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

61527