Search
Close this search box.

قائمة المشاهير السبعة الذين يمتلكون منازل في دبي

إذا كان هناك شيء واحد أفضل ما تفعله دبي فهو تقديم حياة فخمة. وهذا هو بالضبط السبب وراء قيام المشاهير بشراء عقارات من المستوى التالي في الإمارة. ربما يكون المنزل في دبي وجهة مثالية لقضاء العطلات للمشاهير. من نخلة جميرا إلى مرسى دبي، تزخر الإمارة منازل المشاهير الذين يمتلكون منازل فاخرة في دبي.

GIORGIO ARMANI

مصمم أزياء إيطالي، معروف بتصاميمه البسيطة والمجهزة. ذاع صيته في هذه الصناعة في عام 1975 بعد ظهوره لأول مرة في خط الأزياء الخاص به. يمتلك أرماني عقارات في دبي. أعلى مبنى في العالم، برج خليفة، يضم شقة فاخرة إشتراها. تبلغ مساحة الشقة 3460 قدماً مربعاً، وهي فسيحة وتوفر إطلالات خلابة على المدينة وتبلغ قيمتها 3,981,888 درهماً.

DAVID و VICTORIA BECKHAM

بالإضافة إلى كونهما زوجين مشهورين في مجالات الرياضة والأزياء، يعد ديفيد وفيكتوريا بيكهام أيضًا من الشخصيات المهمة في سوق العقارات في دبي. كان الزوجان ينفقان على فيلا مكونة من 7 غرف نوم في نخلة جميرا بدبي في عام 2003، والتي يقال إنهما أهداها في نهاية المطاف لوالدي فيكتوريا في عام 2009. ومع ذلك، لم يكن من المقرر أن يمضيا بدون مسكن خاص بهما في الإمارة، مما أضاف أصولًا أخرى إلى ممتلكاتهما محفظة إستثمارية في الشرق الأوسط، وشراء شقة في أطول مبنى في العالم. يقال إن عائلة بيكهام دفعت 18 مليون درهم مقابل مسكنهم في برج خليفة في عام .2009

HUDA KATTAN

فنانة مكياج عراقية أمريكية ومدونة ورائدة أعمال، إنتقلت إلى دبي عام 2006 وتقيم في جزيرة النخلة جميرا منذ ذلك الحين. وهي الآن مشهورة في جميع أنحاء العالم بفضل إمبراطورية التجميل والمكياج الخاصة بها هدى بيوتي. وتستخدم آلاف النساء منتجاتها ويتابعنها على إنستغرام، مع عدد مذهل يصل إلى 52.5 مليون متابع. ويبدو أن هدى قد إكتشفت الموقع المثالي لعرض مهاراتها، حيث أن أسلوب الحياة الفخم في دبي والأجواء الجذابة يسيران جنباً إلى جنب مع علامتها التجارية.

LINDSAY LOHAN

ومن المشاهير الذين يمتلكون منازل في دبي ليندسي لوهان. إشترت الممثلة شقتها في المدينة عام 2014. ومعروفة بحبها لدبي. وكانت قد أشارت سابقًا إلى أنها تشعر “بأنها في بيتها” في دبي أكثر من أي مكان آخر. تمتلك لوهان الآن فيلا في الإمارة يقال إنها تقع في منطقة تلال الإمارات الفخمة بدبي، والتي إشترتها عام 2016.

ROGER FEDERER

هو أسطورة التنس و أحد سكان برج لو ريف الراقي في دبي. وفي عام 2014، قام بشراء السقيفة الرئاسية. تطل الشقة على مرسى دبي المليء باليخوت التي تبلغ قيمتها مليون دولار. يحتوي العقار المكون من ست غرف نوم على غرفة تواليت على الطراز الملكي ومدخل كبير.

SHAH RUKH KHAN

إشترى أحد مشاهير بوليوود فيلا فخمة في نخلة جميرا بدبي في عام 2008. يتمتع مسكن شاروخان الفخم الذي تبلغ مساحته أكثر من 18000 قدم مربع في دبي، بإمكانية الوصول المباشر إلى الشاطئ وحمام سباحة خارجي وجاكوزي. أصبح خان أحد أشهر مواطني دبي منذ أن اشترى منزله. في دبي، كثيرًا ما يُرى وهو يذهب إلى المناسبات على السجادة الحمراء أو في نزهات عائلية.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

61512