Search
Close this search box.

NI NI و CHANG CHEN نجما حملة VALIGERIA الأخيرة من Gucci

تقدّم Gucci حملة جديدة مخصّصة لمجموعات السفر لدى الدار، وهي خير دليل على تراثها العريق ومهارتها الحرفيّة اللامتناهية.

سفيرة العلامة التجارية العالمية الممثلة NI NI و CHANG CHEN، اللذان تجمعهما صداقة حقيقية في الحياة الواقعية وفي موقع التصوير، هما بطلا قِصّة تحتفي بالعلاقات، وتدعو المُشاهد إلى عالم تحظى فيه العلاقات الهادفة والتجارب المشتركة بالأولوية، ما يلخّص روح مجتمع غوتشي.

تصوَّر المدير الفني Sabato De Sarno حملة Gucci Valigeria الجديدة التي هي بمثابة احتفال بالحب والمفهوم الأوسع للعائلة حيث الروابط الأكثر قيمة هي تلك التي نختار أن نُبقيها قريبة.

تم تصوير الحملة في المطار، مكان المغادرة والوصول، حيث يلتقي الصديقان في لحظة من المشاعر الجيّاشة التي تسلّط الضوء على الجمال المألوف المميّز الذي يجلبه السفر، بالأخصّ عندما تجد نفسك مع صديق تعتبره كفردٍ من أفراد العائلة.

تحمل NI NI و CHANG CHEN مستلزمات السفر من مجموعة Gucci Savoy التي تعكس رؤية الدار المتمحورة حول السفر الممتدّة لقرنٍ من الزمن من خلال رموز المهارة الحرفية التاريخية. تستمرّ هذه القصة في تجسيد العصر الحديث تحت رؤية المدير الفني Sabato De Sarno مع تصاميم السفر الجديدة بلمسات نيونيّة التي نشاهدها في الحملة. كل قطعة هي رفيقة رحلات الحياة، وترمز إلى تنوّع Gucci في التكيّف مع أنماط الحياة المتنوعة، وتتكامل بانسيابيّة مع الإطلالات غير الرسمية والأنيقة للنجمين. باحتضانها لطابع العصر الحديث، تمزج مجموعات Valigeria بين الأسلوب والوظيفة بسهولة، لتصبح جزءًا لا يتجزّأ من القِصّة اليومية للشخص الذي يرتديها.

تتوفّر مجموعات السفر الخاصة بالدار، بما في ذلك مجموعة Gucci Savoy، في متاجر محدّدة حول العالم وعبر موقع gucci.com. سيتمّ طرح تصاميم النيون الجديدة في المتاجر وعبر الإنترنت في وقت لاحق من هذه السنة.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

61485