Search
Close this search box.

Bella Hadid تعمل بمفردها على إحياء أسلوب الرصانة بالنظارات

باعتبارها مؤثرة لا جدال فيها في أسلوب الشارع، كل ما يتطلبه الأمر هو صورة واحدة من مصورين لـ Bella Hadid لتبدأ صيحة جديدة، وهذه المرة، النظارات.

على الرغم من أن النظارات الشمسية المميزة كانت عنصرًا أساسيًا في خزانة ملابس النجوم، إلا أن الأمر يتطلب مهارة معينة لإرتداء زوج من النظارات النمطية المرتبطة بالأكاديميين وأمناء المكتبات، والتي يبدو أن Hadid أتقنتها. منذ عودتها إلى الأضواء بعد أخذ فترة راحة للتركيز على تعافيها من مرض لايم، قامت العارضة بالفعل بصنع عدة حالات لإكسسوارات غير متوقعة. بعد أن شوهدت وهي تحمل حقيبة يد Nahui Ollin مُعاد تدويرها تبلغ قيمتها حوالي 20 دولارًا أمريكيًا في وقت سابق من ديسمبر 2023، وضعت Hadid أنظارها على طراز Bayonetta من النظارات الصغيرة، مما يساعدها على تحقيق عودة قوية في عام 2024.

من “office Siren” إلى “librariancore”، هناك العديد من الأسماء للصيحة التي تتضمن نظارات رياضية نحيفة ومستطيلة، وإلقاء نظرة سريعة على أزياء Hadid الأخيرة توفر الكثير من الإلهام. يبدو أن العارضة تمتلك نسختين من النظارات الواضحة والنظارات الشمسية الملونة، وتدمجهما بشكل لا تشوبه شائبة في كل مجموعة.

الملابس الرياضية الأنيقة، وسترات الدراجات النارية، والدنيم، والألوان المحايدة المصقولة ليست سوى بعض من الإطلالات التي أرفقتها Hadid بنظارات Bayonetta خلال الشهر الماضي وحده. بالنسبة لأولئك الذين يتساءلون أين تضع الفتاة البالغة من العمر 27 عامًا يديها على القطع، فقد شوهدت أيضًا وهي تتصفح أزواجًا من النظارات في Fabulous Fanny’s، وهو متجر نظارات عتيق شهير في إيست فيلدج في نيويورك.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.