Search
Close this search box.

حصاد العائلة المالكة العربية 2023: عام الأناقة والإتحادات والإحتفالات

في عالم الملكية العربية، كان عام 2023 مليئًا بالمناسبات الاستثنائية، كل منها فصل من فصول العظمة والأهمية .إستضافت الأردن حفلي زفاف فخمين لصاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير الحسين بن عبد الله الثاني على صاحبة السمو الملكي الأميرة رجوى الحسين، وصاحبة السمو الملكي الأميرة إيمان بنت عبد الله الثاني على جميل ثيرموتيس. وفي الوقت نفسه، كشفت سمو الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد آل مكتوم عن حملها بفرحة بعد زواجها من الشيخ مانع آل مكتوم

يناير: سمو الشيخ مكتوم يستقبل إبنته الثالثة

في 26 يناير، رزق نائب حاكم دبي، سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، ، بمولودته. تم إعلان الخبر من قبل سمو الشيخ حمدان من خلال منشور على Instagram والذي كشف عن اسم الطفل وهو شيخة مكتوم بن محمد آل مكتوم.

شهر فبراير : حفل تخريج سمو الشيخة المهرة

في 4 فبراير، نشرت سمو الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد آل مكتوم، ابنة نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، صور حفل تخرجها.

شهر آذار: صاحبة السمو الملكي الأميرة إيمان تتزوج جميل ثيرموتيس

في 12 مارس، تزوجت صاحبة السمو الملكي الأميرة إيمان بنت عبد الله، من جميل ثيرموتيس، وهو رجل أعمال يبلغ من العمر 28 عاماً من عائلة يونانية بارزة.

شهر إبريل :سمو الشيخة مهرة والشيخ مانع يحتفلان بكتاب الكتاب

في مساء يوم 7 أبريل، كشفت سمو الشيخة مهرة والشيخ مانع عبر موقع إنستغرام أنهما إحتفلا بكتب الكتاب خلال حفل الزواج الرسمي وتوقيع عقد الزواج.

وشارك العروسان الخبر من خلال قصيدة عبر حساباتهما الرسمية على موقع Instagram.

شهر أيار:الملكة رانيا والملك عبد الله الثاني يحضران حفل تتويج الملك تشارلز الثالث

ومن بين العديد من الشخصيات السياسية البارزة، حضر الملك عبد الله الثاني والملكة رانيا حفل التتويج الملكي في كنيسة وستمنستر في 7 مايو.

شهر يونيو: زواج ولي العهد الأمير الحسين بن عبد الله الثاني من رجوى السيف

في الأول من يونيو، عقد الأمير الحسين قرانه على رجوى السيف في قصر زهران في عمان، وسط أفراد العائلة والعائلة المالكة من جميع أنحاء العالم.

سمو الشيخة مهرة تتزوج الشيخ مانع

في 4 يونيو، عقدت سمو الشيخة مهرة والشيخ مانع قرانهما في حفل فخم أقيم في مركز دبي التجاري العالمي.

شهر أغسطس: الشيخة مهرة والشيخ مانع يسافران إلى اليونان

في أواخر شهر أغسطس تقريبًا، توجه العروسان سمو الشيخة مهرة والشيخ مانع إلى الجزر اليونانية لقضاء شهر العسل.شارك الثنائي لمحات من رحلتهما على إنستغرام، حيث عرضا استكشافهما لسانتوريني وميكونوس وأثينا.

أيضاً خلال هذا الشهر إحتفلت الملكة رانيا تحتفل بعيد ميلادها الـ53 مع العائلة.

شهر سبتمبر: الملكة رانيا تحتفل بعيد ميلاد الأميرة إيمان والأميرة سلمى

في 26 سبتمبر، لجأت جلالة الملكة رانيا العبدالله إلى موقع إنستغرام لمشاركة تدوينة مؤثرة بمناسبة عيد ميلاد ابنتيها الأميرة إيمان بنت عبد الله والأميرة سلمى بنت عبد الله. بلغت الأميرة سلمى 23 عامًا، بينما بلغت شقيقتها الكبرى الأميرة إيمان 27 عامًا في 27 سبتمبر.

شهر أكتوبر: الشيخة مهرة والشيخ مانع يسافران إلى المملكة المتحدة

شاركت سمو الشيخة مهرة والشيخ مانع صوراً لرحلتهما إلى بريطانيا على موقع إنستغرام، والتي تضمنت بعض اللقطات التفصيلية الرائعة لأحدث مكان لقضاء إجازتهما في منتجع ريفي.

شهر نوفمبر: الشيخ راشد بن أحمد آل مكتوم وناتالي لانكستر ينتظران طفلاً ثالثاً

في صباح يوم 8 نوفمبر، أعلن الشيخ راشد بن أحمد آل مكتوم، ابن شقيق صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وحرمه لاعبة الفروسية البريطانية البارعة ناتالي لانكستر، أنهما حامل بطفلهما الثالث.

كانون الاول: صاحبة السمو الشيخة موزا تحتفل باليوم الوطني لدولة قطر

يوم 18 ديسمبر الماضي،توجهت صاحبة السمو الشيخة موزا بنت ناصر المسند إلى إنستغرام لمشاركة رسالة صادقة تم نقلها عبر مقطع فيديو. ويسلط المنشور الضوء على الصداقة الحميمة العميقة بين القطريين ويؤكد على أهمية العلم الوطني القطري الذي يجسد جوهر الوحدة والفخر الوطني.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

61456

مجلة ليالينا