Search
Close this search box.

Nicki Minaj بشعر أشقر طويل من وحي Barbie

بينما شهد عام 2023 تعهد الكون بأكمله بالولاء للدمية الشهيرة باربي، إلا أنّ Nicki Minaj أثبتت أنها الأقرب الى هذه الشخصية . بدءًا من شخصيتها المتغيرة وحتى جمهورها الكبير، تقدم جوهر الشخصية المميزة كل يوم.

أثناء أدائها في إحدى الملاهي الليلية  في ميامي ليلة رأس السنة الجديدة في 31 ديسمبر 2023، أطلّت Nicki Minaj بتصفيفة شعر تذكرنا تمامًا بباربي، وتحديدًا في شكلها المحبوب “Totally Hair” في التسعينيات. مع صبغ أقفالها المتغيرة بإستمرار بظل أشقر مألوف بشكل لا يصدق، قامت مغنية الراب “Super Freaky Girl” بتجعيد الخيوط، وإعتماد تسريحة ذيل الحصان . وصل شعرها الطويل بشكل لا يصدق إلى ما بعد خصرها، ولامس الأرض عندما ركعت على المسرح للتواصل مع المعجبين.

في منشور على Instagram رقصا المغنية البالغة من العمر 41 عامًا على أنغام أغنيتها “FTCU”. من خلال التقاط الخصلات من كل زاوية، أظهر الفيديو قوة الشعر الهائلة، ومدى روعة مظهر التسريحة أثناء الحركة،  في سلسلة من إعدادات الإضاءة.

ومرشح جرامي ليست أول شخصية ـأخذ إشارات ساحرة من Totally Hair Barbie. منذ فترة ، إرتدت Margot Robbie مظهرًا ملهمًا مشابهًا أثناء الترويج لفيلم باربي. ومع ذلك، في حين كان أسلوب روبي بمثابة إشارة واضحة إلى شخصيتها، كان أسلوب Nicki Minaj خاصًا بها تمامًا، مكتملًا بأظافر طويلة جدًا، وشفاه لامعة بلون الزاهي، وظلال عيون داكنة مزينة بصف من الأحجار الكريمة.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

61426