Search
Close this search box.

 صور جديدة من زفاف ولي العهد الحسين والأميرة رجوى

كشف مكتب البريد الأردني النقاب عن مجموعة جديدة من الطوابع والصور تكريماً لحفل الزفاف الملكي لعام 2023.

أصدر مكتب البريد الأردني مجموعة من الطوابع الإحتفالية تخليداً لذكرى الزفاف الملكي الأردني لولي العهد الأمير الحسين بن عبد الله الثاني والأميرة رجوى الحسين، والذي أقيم في 1 يونيو 2023 في قصر زهران في عمان، الأردن. وتهدف هذه المبادرة العاطفية إلى تكريم الإنجازات الوطنية للمملكة الأردنية الهاشمية والمناسبات السعيدة بشكل عام.

ترافق مجموعة الطوابع التذكارية ثلاث صور لم يسبق لها مثيل لحفل الزفاف الملكي، حيث يمكن رؤية العروس والعريس الملكيين يحتفلان بيومهما الكبير بفرح.

وأعلنت إدارة البريد عبر منشور على موقع إنستغرام أن “إصدار طوابعنا التذكارية هو بمثابة تكريم وإحتفال بإنجازات المملكة”، موضحة أن المجموعة تتضمن طابعين بريديين وبطاقة ومظروف. وتابع مكتب البريد أن عشاق الطوابع التذكارية في جميع أنحاء العالم يتم منحهم الفرصة لإستكشاف التراث الأردني من خلال هذه المبادرة.

وبالعودة الى يوم الزفاف، سارت رجوى الحسين في الجزيرة بفستان أبيض كلاسيكي وأنيق من تصميم مصمم الأزياء اللبناني الشهير إيلي صعب. بالإضافة إلى ذلك، إرتدت الأميرة فستانًا مذهلاً من دولتشي آند غابانا في حفل الاستقبال الرسمي في حفل الزفاف الملكي.

حضره أمثال أصحاب السمو الملكي الأمير ويليام والأميرة كاثرين من ويلز، وصاحبي السمو الملكي الملكة ماكسيما ملكة هولندا والملك ويليام ألكسندر ملك هولندا، وصاحبا السمو الملكي ولي العهد الأمير فريدريك من الدنمارك وولي العهد الأميرة ماري من الدنمارك، والأميرة إليزابيث أميرة الدنمارك. بلجيكا ،من بين كبار الشخصيات الأخرى ، كان حفل الزفاف الملكي الأردني أقل من مجرد قصة خيالية مرموقة.

وقبل عدة أشهر، في 12 مارس 2023، عقدت صاحبة السمو الملكي الأميرة إيمان بنت عبد الله الثاني قرانها على جميل ثيرموتيس، وهو رجل أعمال يبلغ من العمر 28 عامًا من عائلة يونانية بارزة. أقيم حفل الزفاف الملكي في قصر بيت الأردن في عمان، وأذهلت سموها بفستان كلاسيكي من ديور مزين بأكمام من الدانتيل وياقة عالية، بالإضافة إلى طرحة أنيقة متطابقة وتاج ملكي من شوميه. سارت العروس الجميلة في الممر إلى جانب شقيقها ولي العهد الأمير الحسين بن عبد الله الثاني.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

61417