Search
Close this search box.

هل تغادر لجين عمران Dubai Bling ؟

قد لا تظهر مقدمة البرامج التلفزيونية السعودية في الموسم الثالث من البرنامج الشهير Dubai Bling.

سرعان ما أصبح مسلسل Dubai Bling ضجة كبيرة على الإنترنت بعد الموسم الأول، حيث تضمن مقاطع صوتية سيئة السمعة مثل إنتقاد إبراهيم الصمدي للجين عضاضة. مع تقديم الممثلة الجديدة منى قطان، أحدث عالم مليونيرات دبي في الموسم الثاني عاصفة على الإنترنت أسرت الجماهير وأثارت مناقشات على وسائل التواصل الاجتماعي.

ومع ذلك، في الآونة الأخيرة، إنتشرت على تويتر محادثة حول مغادرة مقدمة البرامج التلفزيونية السعودية لجين عمران لـ Dubai Bling . وبينما يعتقد البعض أن هذا الخبر صحيح، يجد البعض الآخر صعوبة في تصديقه.

وكتب أحد الأشخاص تعليقاً على خبر إنسحاب لجين من البرنامج، قال فيه: للأمانة ما يليق فيها برافو عليها لو الخبر صحيح، لترد لجين عليه بالقول: أكيد الخبر صحيح.

ولاقى رد لجين تفاعلاً واسعاً من متابعيها، وتساءلوا حول أسباب انسحابها المفاجئ، وإذا ما كان نتيجة خلافات أو مشاكل دارت بينها وبين زملائها في البرنامج.

وفي لقاءات سابقة، أوضحت لجين أن اإسحابها من البرنامج يعود إلى شعورها بأنهم “يريدون  ظهورها بشخصية مختلفة لا تعكس شخصيتها الحقيقية، وجرها لموقع مختلف لا يناسبها”.

ونفت الإعلامية أن يكون سبب الانسحاب مشاكل شخصية مع طاقم البرنامج، إذ أكَّدت أن لا مشاكل تجمعها مع طاقم العمل، بل هي من تعمل بشكل دائم على جمعهم وإصلاح علاقاتهم ببعضهم البعض.

ولم تكن عمران الشخصية الوحيدة التي انسحبت من الموسم الثالث؛ إذ كشفت لجين عضاضة أنها تفكر بالانسحاب، فيما اتخذ كريس فايد وزوجته بريانا قرارهما بعدم المشاركة.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

61399