Search
Close this search box.

ضفائر Rihanna الجديدة طويلة جدًا ورائعة للغاية

على الرغم من أنني إعتقدنا تمامًا أن الشعر الأشقر العسلي الأملس هو مظهر الموسم بالنسبة لـRihanna، إلا أنها غيرت الأمور في اللحظة الأخيرة.

يوم الخميس الموافق 28 ديسمبر الماضي، خرجت نجمة Fenty Beauty في مدينة أسبن بولاية كولورادو مع عائلتها، بما في ذلك A$AP Rocky وأطفالهما RZA وRiot. في حين أن الملابس المتطابقة للطاقم الشهير كانت شيئًا يستحق المشاهدة. يلفت نظرنا على الفور شعر Rihanna، الذي تم تصفيفه حديثًا في الضفائر التي وصلت إلى خصرها.

وبينما كنا نرى لمحة من ذلك اللون الذهبي الذي إعتدنا عليه خلال الأشهر القليلة الماضية في خصل شعرها، بدت جذور المغنية أغمق بكثير وأقرب إلى لون شعرها الطبيعي. ومع ذلك، من المحتمل أن يكون ذلك بسبب الإضاءة الليلية وفلاش الكاميرا، فجميعنا متحمسون  لرؤية كيف تبدو هذه الضفائر بالضبط في وضح النهار.

قامت Rihanna بربط تسريحة الشعر الجديدة بإحدى حركات جمالها المميزة: طلاء أظافر رائع. هذه المرة، إختارت تصميمًا بني اللون من الكروم، مع تقريب أظافرها متوسطة الطول. عرضت طلاء أظافرها أثناء قيامها بحمل أطفالها وهواتفها ونظاراتها ووجباتها الخفيفة في جميع أنحاء المدينة، وتوقفت لبعض التسوق في متجر الملابس الغربية الفاخرة Kemo Sabe. أما بالنسبة للمكياج، فإستخدمت أحمر الخدود الوردي بكثافة، كما إعتمدت على الشفاه اللامعة والمحددة.

على الرغم من أن شعر روكي كان مخفيًا تحت قميصه  إلا أنه يمكن رؤية لمحة من ضفائره أيضًا. كما إعتمد RZA، الابن الأكبر، تصفيفة الشعر، وإن كان بطريقة أقصر بكثير من تسريحة شعر والدته.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

61362