Search
Close this search box.

  Camila Cabello تعتمد طلاء أظافر “توكسيدو” لليلة رأس السنة

إحتفلت المغنيةCamila Cabello  بطريقة مختلفة ليلة رأس السنة ،حين إختارت أن تطلّ بتصميم أظافر أنيق باللونين الأبيض والأسود يشير إلى أي شيء.

شارك خبير الأظافر توم باتشيك البالغ من العمر 26 عامًا، لقطة من يدي المغني على حسابه على Instagram يوم الجمعة 29 ديسمبر، وأطلق باشيك على اللوك اسم “مشاعر التوكسيدو” وقدم بعض الإلهام للأظافر التي تشتد الحاجة إليها في الوقت المناسب لمواعيد صالونات عطلة نهاية الأسبوع في اللحظة الأخيرة.وأضاف برمز تعبيري لامع: “طاء الأظافر المثالي لليلة رأس السنة الجديدة.

للحصول على المظهر، قام باشيك بطلاء نصف كل أظافر من أظافر Cabello في طلاء أظافر  فرنسي كلاسيكي ذو رأس أبيض. أما النصف الآخر فكان مغطى بطلاء أظافر أسود، وهو أحد إتجاهات الأظافر المفضلة  هذا الشتاء.

وعلّقت فنانة الأظافر وكبيرة المعلمين العالمية في Essie ريتا ريمارك  على هذا اللوك: “إنه محايدك الجديد. إنه ليس لونًا وبالتالي فهو يتناسب مع كل شيء. يعجبني أنه يضيف العمق والملمس إلى الزي الخفيف أو الأثيري.”

وقامت Cabello بإقران طلاء الأظافر بمعطف رمادي غامض، وحذاء أسود، ومجموعة رائعة من خواتم العقيق والفضة والماس التي تكمل لوحة الأظافر أحادية اللون بشكل مثالي. يعد هذا المظهر بمثابة تحول كبير عن آخر طلاء أظافر Cabello الذي صممه باشيك، والذي إستبدل بدلات الباليه بمجموعة من الأقواس ثلاثية الأبعاد واللؤلؤ فوق طلاء وردي لؤلؤي في وقت سابق من ديسمبر.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

61348