Search
Close this search box.

بلقيس إحتفلت بعام 2024 في القاهرة بفستان ذهبي لامع من الترتر

سنة جديدة، نظرة جديدة! تستقبل بلقيس عام 2024 بجماليات جديدة كلياً، والأمر كله يتعلق بالإدلاء بتصريحات جريئة.

منذ ساعات فقط، شوهدت المطربة الإماراتية في إحدى السهرات في القاهرة، مصر، وهي ترتدي مظهراً جديداً تماماً. في حال فاتتك هذه الفرصة، قامت بلقيس بقص خصلات شعرها حتى الخصر في نهاية عام 2023 للحصول على قصة جريئة، وكانت تستمتع بتصميم تسريحتها الجديدة بطرق مبتكرة للمناسبات الخاصة. للإحتفال بالعام الجديد، قامت المغنية بإعادة تصفيف تسريحة شعرها وإقرانها بفستان جاهز للحفلات تم تصميمه خصيصًا لأقصى حد.

إستعدادًا للظهور أمام الكاميرات، أطلت بلقيس فتحي بالترتر الذهبي اللامع خلال ليلتها الأخيرة في القاهرة. وشوهدت النجمة، التي صممها سيدريك حداد، بفستان ضيق من Dolce & Gabbana، يتميز برقبة دائرية بسيطة وأكمام كاملة. على الرغم من تصميمه الخالي من الضجة، كان فستان السهرة بمثابة بطل خارق إحتفالي، حيث يلتقط الضوء في كل مرة تتحرك فيها بلقيس ويضيء وجهها بينما تومض الكاميرات.

وبدلاً من اختيار المجوهرات الرقيقة، أضافت بلقيس المزيد من الدراما إلى مجموعتها من خلال أقراط ذهبية كبيرة الحجم، مكتملة بتفاصيل من الأحجار الكريمة وشعار DG الشهير في المقدمة. أما بالنسبة لإطلالتها الجمالية، فقد حوّلت فتحي خصلات شعرها الباريسية إلى مظهر أكثر فوضوية، مما سمح لغرتها بأن تحدد وجهها. أكملت خدودها البرونزية الجميلة وشفاهها المصنوعة من التراكوتا والعيون الدخانية المعدنية مظهرها الجاهز للحفلات.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

61333