Search
Close this search box.

Jennifer Lopez تألقت في العام الجديد مرتدية بيجاما ذات لمسة ساحرة

قد تكون المعادن مثل الفضة والذهب والترتر هي المظهر العام لجميع الإطلالات الاحتفالية، لكن Jennifer Lopez كان لديها شيء آخر في ذهنها لتتألق به في العام الجديد.

لتوديع عام 2023، لجأت المغنية والممثلة إلى الملابس الأكثر راحة وأضفت لمسة مذهلة عليها بأسلوب JLo النموذجي. نظرًا لأن الكثيرين في جميع أنحاء العالم يختارون الترحيب بالعام الجديد وهم يسترخون في المنزل بملابس النوم الخاصة بهم، فقد استلهمت مجموعة Lopez إلهامها من نفس الشيء، حيث تتكون من تنسيق حريري باللون الأبيض الفاتح مع أشرطة سوداء. تم ربط الجزء العلوي عند الخصر بحزام أسود، وياقة واسعة وجيوب، بينما توفر السراويل الفضفاضة مساحة كبيرة للراحة وسهولة الرقص طوال الليل. وكما هو الحال دائمًا، يمكن رؤية أحذية Lopez المميزة وهي تصل إلى ذروتها من خلال الأجزاء السفلية الواسعة.

ولإضفاء جرعة من السحر على الإطلالة البسيطة، أكملت Lopez التنسيق بمعطف أسود ضخم وعدد من الأكسسوارات المميزة. أضافت الأقراط والخواتم على شكل زهرة وحقيبة اليد المزخرفة المزيد من اللمعان إلى ملابسها، بينما أكملت قلادة اللؤلؤ الكبيرة البيجامة الأنيقة. في إشارة إلى إطلالتها في حفل Met Gala لعام 2022، وتأكيدًا قويًا على الأكسسوار الذي يتم التغاضي عنه أحيانًا، أكملت لوبيز إطلالتها بقبعة سوداء مطرزة بطائر طنان صغير.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.