Search
Close this search box.

هل إرتدت Rihanna حقًا قبعة “غربية فاخرة”؟

ICYMI – Aspen  هو المكان المناسب لك هذا الموسم إذا كنت من المشاهير. أنهت Kendall Jenner و Hailey Bieber للتو لحظاتهما في آسبن، والآن أصبحت Rihanna أحدث المشاهير الذين وصلوا إلى مدينة التزلج المليئة بالنجوم. على الرغم من أن المغنية الحائزة على جائزة Grammy لم تتواجد هناك لفترة طويلة، إلا أنها تمكنت بالفعل من خلق لحظة مميزة في أسلوب الشارع لنفسها. حدث كل ذلك بسبب رحلة سريعة إلى متجر الملابس الغربية الفاخر Kemo Sabe في Aspen.

Rihanna لم تكن وحدها في رحلة التسوق الخاصة بها. وانضم إليها A$AP Rocky وطفلاهما RZA وRiot و Kyle Richards. نعم أنت سمعت ذالك صحيح. صدق أو لا تصدق، هذا ليس صادمًا للغاية، مع الأخذ في الاعتبار أن Rihanna من المعجبين بـ Real Housewives، لذلك ربما أرادت Rihanna الحصول على تجربة Aspen الكاملة من نجمة Real Housewives of Beverly Hills بنفسها.

بالطبع، كان مظهر Rihanna أكثر بكثير من مجرد قبعتها وحذاءها الغربي الفاخر. لقد أبقت الأمور عادية إلى حد ما، حيث تعاونت مع A$AP Rocky في سترة رمادية اللون، تحت سترة بيضاء، مع بنطال جينز فضفاض وحزام توركواز. كما حملت حقيبة Louis Vuitton الرقيقة بجانبها.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

61282