Search
Close this search box.

Angelina Jolie تتقن فن إرتداء اللون الأسود بالكامل

في هذه الأيام، يبدو أن الجميع يريد إعادة إختراع العجلة عندما يتعلق الأمر بالموضة. سواء أكان ذلك قطعة ملابس سخيفة أو اتجاهًا لا معنى له ببساطة، فإن المشاهير يحبون ارتداء شيء يتحدث عنه الناس. وفي أحيان أخرى، على الرغم من ذلك، فإن أبسط المظاهر هي التي تجعل الناس يتحدثون كثيرًا – وهي نظرة تبدو قابلة للتحقيق ولكنها رائعة بعض الشيء بحيث لا يمكن تكرارها لنفس التأثير.

ومن الأمثلة الرائعة على هذا المفهوم ليست سوى Angelina Jolie. تشتهر الممثلة الحائزة على جوائز بأسلوبها المصقول الذي يتكون عادةً من العناصر الأساسية في الخزانة. على الرغم من أنه من النادر جدًا بالنسبة لنا أن نلقي نظرة سريعة على أسلوب Jolie اليومي، إلا أننا حظينا بمشاهدتين عامتين متتاليتين في مدينة نيويورك. الممثلة موجودة في المدينة لتفقد المساحة المخصصة لأحدث مساعيها، Atelier Jolie، خرجت بملابس سوداء من الرأس إلى أخمص القدمين لمدة يومين على التوالي. بالأمس فقط، كانت ملابس جولي السوداء بالكامل تتكون من نظارة شمسية سوداء، ومعطف أسود، وسروال مخملي أسود، وأحذية سوداء مدببة.

وفي اليوم السابق، شوهدت جولي وهي تغادر Atelier Jolie، مع ابنتها Zahara Jolie-Pitt، مرتدية ملابس سوداء بالكامل. ارتدت Jolie معطفًا أسود طويلًا وسروالًا أسود وحذاءً أسودًا بمقدمة مدببة وحقيبة يد سوداء منتفخة.

عادةً ما يكون أطفال Jolie بعيدًا عن أعين الجمهور، لكن Atelier Jolie عبارة عن مجموعة إبداعية تتعاون فيها Jolie مع ابنتها Zahara البالغة من العمر 18 عامًا.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.