Search
Close this search box.

أفضل استوديوهات اليوغا على الإطلاق في دبي

سواء أكانت وضعية Downdog، أو Updog، أو Cobra، أو Pigeon، أو Warrior، أو Dead Man، هناك شيء في اليوغا يناسب الجميع. جمال ممارسة اليوغا هو أنه لا يهم عمرك، أو مدى قوتك، أو مدى مرونتك، أو مدى حسن مظهرك عندما تأتي إلى السجادة، فالأمر يتعلق بك، وأنفاسك، وجسمك، ولا شيء آخر. إنها ممارسة للتنفس والتأمل والتحكم والنية، فضلاً عن الإحتفاء بجسمك بجميع أشكاله وأحجامه وقدراته المتعددة.

إليكِ أفضل أماكن اليوغا على الإطلاق في دبي.

Ashtanga Yoga

تتخصص Ashtanga Yoga و هي مدرسة اليوغا الوحيدة المعتمدة من KPJAYI في الإمارات العربية المتحدة للقيام بذلك. يقع Ashtanga Yoga Dubai في منطقة القوز، ويستضيف أيضًا منتجعات صحية حول العالم في مواقع فاخرة مختلفة. مع كل من الفصول الجماعية والجلسات الخاصة المتوفرة، ومع اليوغيين الخبراء الذين يعرفون كل ما يمكن معرفته عن الأشتانغا، نضمن لك أنك ستغادر المكان.

Bay Yoga

على الرغم من أن Bay Yoga يقدم مجموعة من الفصول وأساليب اليوغا، إلا أن أفضل ما يقدمه هو Bikram. يتم إجراء الجلسات المتعرقة لمدة 90 دقيقة في غرفة دافئة – درجة الحرارة مشبع بالبخار إلى حد ما 40 درجة مئوية – حيث يمكن أن تصل الرطوبة إلى 40 بالمائة. سيتم دفع جسمك بالكامل إلى أقصى الحدود بينما تحمل كل وضعية في الحرارة.

Dryp

يُعتبر Dryp مركزًا للعرق. بفضل تقنية الأشعة تحت الحمراء الخاصة التي تحافظ على حرارة جسمك من الداخل، تقدم Dryp مجموعة من الفصول: Hot Yoga، وHot Vinyasa، وHot Sculpt، وHot Barre، وحتى HIITasana، ولكن بفارق واحد. كل فئة ساخنة. ولكن بما أن هذه مدينة دبي، فإن الأمر يشبه ممارسة التمارين الرياضية في الصيف دون رطوبة.

Motion Ladies Fitness

تقع Motion Ladies Fitness في شوارع أم سقيم الهادئة لتكون واحدة من أكثر الأماكن هدوءًا لممارسة الرياضة في دبي. تقع غرفة اليوغا نفسها بعيدًا عن المنزل الرئيسي، وتقع بعيدًا في حديقة خضراء صغيرة جميلة – وهي مكان رائع لتناول مشروب صحي من بار العصير الموجود في المنزل بعد ذلك. إحجزِ في فصل هاثا التقليدي أو جرّبِ اليوغا المتأرجحة و”اليوغالات” (اليوغا تلتقي بالبيلاتس) وحاولِ المزج بين الأشياء.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

61261