Search
Close this search box.

آيلاينر وردي : كيفية وضع مكياج العيون الذي يعجب به الجميع

الآيلاينر الوردي ليس هو الظل الأول الذي قد تفكرين به عند التخطيط للإعتماد على مكياج جريء، حيث يوفر اللون الأزرق أو الأخضر خيارات أكثر سهولة ، ولكن هناك ما يمكن قوله عن الألوان الوردية وقدرتها على جذب الأنظار. قدم لنا عام 2023 #Barbiecore، الذي طالب كل الأشياء ذات اللون الوردي أن تحتل مركز الصدارة، من الملابس إلى الحقائب والأحذية، وبعد فترة ليست طويلة، كان للمكياج الوردي لحظة جمال كبيرة أيضًا. في حين أن معظم اسيدات ينجذبن على الأرجح نحو أحمر الخدود أو أحمر الشفاه، إلا أن هذا العنصر الأساسي يمثل إضافة جديدة رائعة.

قد يبدو الآيلاينر الوردي رائعًا، ولكن قد يكون من المربك جدًا تحديد قلم الآيلاينر الوردي الذي سيكون الخيار الأمثل، وكيفية إقرانه بالماسكارا ومنتجات الماكياج الأخرى بشكل صحيح. ولحسن الحظ، أثبت بعض من أكبر المشاهير وخبراء الماكياج في العالم مراراً وتكراراً أن هذه الإطلالات ستترك انطباعاً دائماً.

آيلاينر وردي مستوحى من المشاهير

Rihanna

ثقي في ريهانا لتأخذي محدد العيون الأساسي وتمنحنا مظهر محدد العيون المجنح . إعتمدت مكياجها ذو اللون الوردي من خلال مزج الألوان ومطابقتها – وهذه ليست المرة الأولى التي نسجل فيها ملاحظات من مكياجها الذي يلفت الأنظار.

في البداية، إستخدمت ريهانا محدد عيون سائل باللون الوردي الزاهي للحصول على عين قطة مثالية.

تمت إضافة لمسات من محدد العيون السائل باللونين الأزرق والأخضر فوق اللون الوردي للحصول على لمسة نهائية جريئة ومكتنزة الألوان.

لمسة من محدد العيون الوردي على طول خط الماء وكميات وفيرة من الماسكارا أنهت الأمور.

Amina Muaddi

‘عتمدت أمينة معادي مظهر الآيلاينر السائل الوردي من خلال تمديد الآيلاينر باللون الوردي المرجاني نحو خطها المائي وإضافة ظلال العيون المتلألئة لإنشاء مزيج جاهز للحفلات.

للحصول على جرعة إضافية من الدراما، مزجت المصممة درجتين من محدد العيون السائل الوردي، واختارت رقم النيون نحو الزوايا الداخلية لعينيها.

أضافت طبقات الماسكارا اللمسة النهائية لمظهرها المرح.

Gigi Hadid

جيجي حديد ليست غريبة على إطلالات المكياج الجريئة، كما أن تركيبة محدد العيون والماسكارا الوردية الخاصة بها هي واحدة من الكتب.

إختارت العارضة محدد عيون باللون الوردي النيون، والذي استخدمته بعد ذلك لتغطية جفنها بالكامل، ومزج اللون باتجاه صدغيها لإنشاء شكل يشبه الجناح لإبراز بنية عظامها.

لاحظي كيف سلكت الطريق الرومانسي من خلال إقران محدد العيون الخاص بها بشفاه وردية ولمسة من اللون الوردي على الخدين، وحتى سترة وردية اللون ذات ياقة عالية لخلق لحظة مثالية متناغمة في الصورة.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.