Search
Close this search box.

إختيار أحدث طلاء أظافر Beyoncé بواسطة Blue Ivy نفسها

عندما نختار صيحة أظافرنا لتالية ، غالبًا ما نلجأ إلى Beyoncé للحصول على الإلهام: هل يجب أن نختار اللون البنفسجي البسيط، أو ربما الكروم الفضي من عصر النهضة؟ لكن هل تساءلت يومًا من أين تحصل Beyoncé نفسها على الأفكار؟

ظهرت الفائزة بجائزة جرامي العالم عندما خرجت إلى نيويورك بتقليم أظافر بسيط مستوحى من سانتا كلوز. ووفقًا لفنانة أظافر Beyoncé ، ميهو أوكاوارا، فإن فن الأظافر الخاص بالفائزة بجائزة جرامي مستوحى بالكامل من ابنتها الشهيرة أيضًا، Blue Ivy.

عندما كنت فنان الأظافر ماري كلير يهتم بأظاف إبنته Blue ، أعجب الامر Beyoncé التي قرّرت نسخ أظافر إبنتها.

كانت النتيجة النهائية لطلاء أظافر Beyoncé بمثابة حلم إحتفالي بسيط. في حين أن معظم أصابعها كانت مغطاة بطرف فرنسي أحمر عادي، إختارت إضافة بضع نفث من الطلاء الأبيض إلى إبهامها، مما يجعلها تبدو مثل قبعة سانتا كلوز المميزة.

من الواضح أن المغنية أحبت التصميم كثيرًا، ولم تخصص منشورًا واحدًا، بل منشورين على Instagram. في لقطة تمت مشاركتها يوم الجمعة، 22 ديسمبر/كانون الأول، قامت بتسليط علامة السلام أثناء جلوسها على متن طائرة، مما أعطى الأطراف الحمراء، التي تم إنشاؤها باستخدام طلاء Nail Labo الظل TS01 “Britney Tokyo”، وقتها للتألق. على الرغم من أن القبعات لم تكن مرئية في الصورة، إلا أننا نعلم أنها موجودة .

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

61243