Search
Close this search box.

5 خيارات للإقامة المستدامة في الإمارات العربية المتحدة

ومع زيادة الوعي حول الإستدامة، قامت العديد من العقارات الفاخرة في دبي بتكييف نظام صديق للبيئة للضيف الواعي.

نظرًا لأن دولة الإمارات العربية المتحدة لا تزال مركزًا متناميًا للمبادرات القابلة للتحلل البيولوجي وتغير المناخ، خاصة مع مؤتمر الأمم المتحدة المعني بتغير المناخ (COP28) الذي إنعقد مؤخرًا، فلماذا لا تساهمين وفقًا لذلك وتجعلين إقامتك القادمة إقامة مستدامة.

من الزجاجات الخالية من البلاستيك إلى عبوات وسائل الراحة الصديقة للبيئة، فكرت هذه الفنادق وأماكن التخييم والمنتجعات بعناية في كل عنصر يساهم في كونها صديقة للبيئة.

فندق شيدي البيت، الشارقة

للشروع في رحلة ثقافية إماراتية تقليدية، يمكن للضيوف حجز إجازة في هذا الملاذ الصيفي المثالي. في خضم النهضة الثقافية في الإمارة، يقدم هذا العقار الفاخر مشهدًا معاصرًا ملهمًا حيث يوفر التراث الإسلامي مع الميزات الحديثة ملاذًا يجلب أفضل وسائل الراحة القديمة إلى عالم العصر الجديد. يقع الفندق وسط المناظر الطبيعية النابضة بالحياة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

PURA ECO RETREAT, ABU DHABI

للإستمتاع بتجربة عافية كاملة، يقع هذا الملاذ المخصص في قلب منتزه الجبيل لأشجار القرم مع العديد من الأنشطة مثل التجديف بالكاياك والمنزلقات المائية وجلسات اليوغا المحيطة بالطبيعة. هناك أيضًا العديد من الخيارات لتجربة التخييم الخاصة بك، مثل التخييم الفردي، والتخييم المخدوم، والتخييم الفاخر. مع القباب الأنيقة البسيطة ذات الألوان المحايدة وتجربة التخييم العملية النشطة في الخيام، يمكن للضيوف التجول وسط الطبيعة في أقصى درجات الهدوء.

STARLIGHT CAMP

تقع هذه الوجهة الفريدة للتخييم على بعد 45 دقيقة من دبي. تتميز بسقف كريستالي وسرير كوين مريح بأربعة أعمدة بالإضافة إلى مساحة لتناول الطعام في الهواء الطلق، حتى تتمكن من تناول وجبة إفطار شاملة أثناء الإستمتاع بالمناطق المحيطة بأقصى درجات الراحة. يمكن للضيوف في المكان إعداد ولائم مشاهدة النجوم الخاصة بهم بإستخدام مرافق الشواء المتوفرة لتناول الطعام بأناقة.

THE NEST BY SONARA

للإستمتاع بتجربة أكثر فخامة، إحجزِ مكانًا للتخييم في Sonara’s Desert Nesting. يقدم Nesting مفهومًا هادئًا ومبتكرًا للنوم صممه المهندس المعماري الحائز على جائزة جياني راناولو، من أجل إقامة لا تُنسى. تم تصميم الـ 14 عشًا لتوفير أقصى درجات الراحة مع حمام داخلي وشرفة خاصة مجهزة بسرير مزدوج وسرير إضافي يتسع لشخصين بالغين وطفلين للإقامة فيها. كما يمكن للضيوف الشروع في رحلة طهي مع قائمة مختارة خصيصًا وأمسية مليئة بالترفيه.

MYSK AL FAYA RETREAT

إكتشفِ الجمال الحقيقي لمنطقة مليحة في هذه الجوهرة المتطورة. إستمتعِ بتجربة الرفاهية في الشرق الأوسط مع وسائل الراحة مثل غرفة الأعشاب وحمام السباحة المملح ومقصورة الدش الإستوائية والمنتجع الصحي بدون إستخدام اليدين الذي يجعل تجربة التخييم الصحراوي في الإمارات العربية المتحدة فريدة من نوعها. بعيدًا عن المدينة، هذا الملاذ الصحراوي هو المكان المناسب لك.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

61222