Search
Close this search box.

أكثر الأماكن الرومانسية في الإمارات العربية المتحدة

إذا كنت تواجهين صعوبة في الحصول على أفكار أو كنت قد بدأت للتو في التفكير في كيف سيقترح الزواج، إليكِ دليلا لأكثر الأماكن الرومانسية التي يمكنك إقتراحها في دولة الإمارات العربية المتحدة. نظرًا لأن بعض الإلهام لكل زوجين هو أمر فردي والرومانسية تعني شيئًا مختلفًا، لا تترددي في زيارة هذه الأماكن.

Burj Al Arab heli-pad

أصبح فندق برج العرب ذو الشهرة العالمية بمثابة الخلفية للعديد من مقترحات دبي. ومع ذلك، يمكنك زيادة عامل الرومانسية والإبهار من خلال إختيار مهبط طائرات الهليكوبتر الخاص بالفندق ذو الـ 7 نجوم كموقع مقترحك. إستضاف مهبط طائرات الهليكوبتر مجموعة من الأحداث على مر السنين. تجربة مخصصة يمكن أن تكون حميمة أو باهظة كما تريدين، مع مناظر خلابة لأفق دبي، ومن المؤكد أن الإقتراح هنا سيكون قصة لا يمكنك الإنتظار لمشاركتها.

شروق الشمس منطاد الهواء الساخن

هناك وقت واحد فقط في اليوم أكثر رومانسية من غروب الشمس وهو شروق الشمس. هناك شيء مميز في مشاهدة بداية يوم جديد، ويكون الأمر أكثر سحرًا إذا تم مشاهدته من منطاد الهواء الساخن الخاص. صباح مبكر هادئ فوق الصحراء العربية مع ظلال شروق الشمس الذهبية، ممزوجة بلحظة حميمة وخاصة أثناء طرح السؤال، هل هناك طريقة أفضل لبدء يوم خطوبتك؟

Beach villa on Zaya Nurai Island

إذا كانت الخصوصية المطلقة وجرعة من الفخامة هي فكرتك عن الرومانسية، فإن المبيت ليلاً في فيلا على الشاطئ في جزيرة نوراي هو ذلك تمامًا. جزيرة خاصة تقع على بعد مسافة قصيرة بالقارب قبالة ساحل أبو ظبي وتقدم عروضًا رومانسية مخصصة. يمكن تزيين الفيلا حسب ذوقك ويمكن وضع خط سير الرحلة لجعل إقامتك لا تنسىيمكنك التخطيط ليومك بالطريقة التي تختارها؛ جلسات المساج والاسترخاء بجانب حمام السباحة وتناول العشاء على شاطئ البحر على ضوء الشموع قبل القفز إلى حمام بتلات الورد مع إطلالات على المحيط.

استئجار يخت خاص

يُعتبر إستئجار اليخوت نشاطًا شائعًا في دبي، وعادةً ما يكون ذلك مع مجموعات من الأصدقاء لقضاء اليوم تحت أشعة الشمس والإستمتاع. ومع ذلك، يمكن أن تصبح هذه التسلية في دبي رومانسية وفاخرة للغاية. إستأجرِ يختًا بشكل خاص للحصول على عرض مع شركة Dubai Yachting وسوف يقومون بضبط جميع التفاصيل الرومانسية لإنشاء عرض أحلامك. طاقم محترف، تناول طعام فاخر مع طاهٍ شخصي، ديكور رومانسي وأفق دبي المتلألئ يخلق تجربة لا تُنسى.

Ossiano – Atlantis

قد يبدو مطعم Ossiano مبتذلاً، ولكن هناك أماكن قليلة حول العالم مثل هذا المطعم الفاخر، مما يجعله مكانًا فريدًا لاقتراحه. حوض السمك الممتد من الأرض حتى السقف وأفضل المأكولات البحرية في دبي، وحدهما يكفيان لتجربة غامرة لا تُنسى، أضفِ إلى المعادلة طرح السؤال الأكثر أهمية في الحياة وستحصلين على أمسية رومانسية وفريدة من نوعها، لن تنسيها أبدًا.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

61213