Search
Close this search box.

العلامات التجارية الأربعة للملابس المحبوكة المستدامة التي يجب الإستثمار فيها الآن، وفقًا للمشاهير

عندما تنخفض الحرارة، فإن ارتداء الطبقات هو بالتأكيد صديقك. الأمر كله يتعلق بالسترات الصوفية التي يمكنك ارتداؤها وخلعها عند الحاجة – أو، في حالة فتيات الموضة المفضلات في عالم الموضة، التي تتدلى بشكل عرضي على كتفيك.

في حين أن الصوف والكشمير يأتي مع مجموعة من المخاوف الأخلاقية والبيئية، هناك عدد من العلامات التجارية التي تعمل على ضمان إنتاج ستراتنا بطريقة مسؤولة، من Gabriella Hearst إلى &Daughter.

أدناه، شاهدي أربع علامات تجارية للملابس المحبوكة المستدامة للاستثمار فيها الآن.

&Daughter

تعمل العلامة التجارية البريطانية &Daughter مع الغزالين في المملكة المتحدة وأيرلندا لإنتاج عروضها من الملابس المحبوكة الطبيعية بنسبة 100%، والتي تركز على التصميمات الكلاسيكية التي تم تصنيعها لتدوم طويلاً. للاحتفال بالذكرى السنوية العاشرة لتأسيسها هذا العام، تعيد العلامة التجارية – التي تضم معجبيها أمثال Alexa Chung وLeandra Medine – إصدار 10 من أفضل القطع المحبوبة “للأبد”، بما في ذلك سترة Ada ونسيج Innes المترهل.


Totême

سرعان ما أصبحت علامة Scandi Totême العلامة المفضلة لمحرري الأزياء. كما شوهدت نجمات الصف الأول، بما في ذلك kendall Jenner و Sophie Turner في ملابس العلامة التجارية المحبوكة، المصنوعة من الصوف العضوي والمعاد تدويره، المعتمد من معيار الصوف المسؤول.


Gabriela Hearst

تشتهرGabriella Hearst بالتزامها بالاستدامة، وليس من المستغرب أن يتم تصنيع ملابس Gabriella Hearst المحبوكة – التي تظهر على أمثال أميرة ويلز – مع أخذ المسؤولية في الاعتبار. في الواقع، تستورد المصممة الآن الصوف من مزرعة عائلتها في الأوروغواي، مما يعني أنه يمكن تتبعه بنسبة 100 في المائة.


Everlane

أصبحت العلامة التجارية Everlane التي يقع مقرها في كاليفورنيا وجهة مفضلة لخزانة الملابس الأساسية ذات التوجه البيئي، مع عدم اختلاف ملابسها المحبوكة. ومن بين المعجبين Selena Gomez، التي شوهدت وهي ترتدي كنزة Cloud ذات الياقة العالية في أكتوبر الماضي، و Taylor Swift، التي شوهدت وهي ترتدي سترة مضلعة من العلامة التجارية. تستخدم شركة Everlane الصوف المسؤول المعتمد وفقًا للمعايير وغير المصنوع من الصوف لإنتاج ملابسها المحبوكة، بالإضافة إلى الخيوط المعاد تدويرها.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

61200