Search
Close this search box.

ابدئي رحلتك الصحية مع مجموعة أدوات للصحة والعافية

مع دخولنا إلى العام الجديد، إنها فرصة ذهبية لإعادة ضبط أنماط حياتنا، والتأكد من أنها تتماشى مع إحتياجات أجسادنا وعقولنا. بفضل إزدهار العافية على مدى السنوات القليلة الماضية، ندرك جميعًا أهمية الرعاية الذاتية، التي تتجاوز مجرد التمتع بصحة بدنية جيدة. لا يمكننا الإستمرار في العمل والتواصل الإجتماعي وممارسة الرياضة والتواجد من أجل الآخرين إذا لم نكن موجودين من أجل أنفسنا. ترتبط الصحة العقلية والجسدية ارتباطًا وثيقًا، ومن المهم العناية بهما على حد سواء لأن المشكلات في أحد المجالين يمكن أن تؤثر على الجانب الآخر.

إن مشهد العافية واسع النطاق ومربك في كثير من الأحيان، حيث تنهال علينا النصائح التي لا نهاية لها من جميع الجهات، وخاصة على وسائل التواصل الاجتماعي

مع وجود العديد من الأدوات والأجهزة المتوفرة في السوق والتي تعالج كل شيء بدءًا من الإلتهاب وعدم توازن الهرمونات وصولاً إلى الاختيار البسيط لزجاجة المياه المناسبة، فمن السهل أن تشعرين بالضياع في بحر من المنتجات الصحية . إليكِ مجموعة من اأشياء التي تضمن لكِ الصحة والعافية.

Owala FreeSip

يحقق Owala هذا التوازن “الصحيح تمامًا”، مثل اكتشاف Goldilocks المثالي. فهو لا يحافظ على برودة الماء بشكل مثالي طوال اليوم فحسب، بل يسمح تصميمه بالشرب بشكل مستقيم دون الحاجة إلى إمساك شفتيك، مما يحافظ بذكاء على مخاوف التجاعيد. إنها الأشياء الصغيرة التي تصنع الفارق، وهذه الزجاجة تفهم ذلك تمامًا.

DR. BARBARA STURM Body Brush

يعد دمج التنظيف بالفرشاة الجافة في روتينك الصباحي خطوة بسيطة ذات فوائد كبيرة لأي شخص يبدأ رحلة العافية. لا يتعلق الأمر فقط بالبشرة الناعمة – على الرغم من أنها تساعد بالتأكيد في ذلك – بل يتعلق بتعزيز الدورة الدموية، وتشجيع التصريف اللمفاوي، وحتى المساعدة في تقليل ظهور السيلوليت. بضع دقائق فقط كل صباح يمكن أن تنشط جسمك بالكامل، مما يجعلها إضافة سهلة ومؤثرة إلى روتينك.

CAREER GIRL LONDON

في عالم نقارن فيه أنفسنا باستمرار بالأشخاص من حولنا، سواء شخصيًا أو على الشاشة التي تظهر في وجوهنا 24 ساعة يوميًا، من المهم جدًا أن نتذكر كم نحن محظوظون. الإمتنان اليومي هو مفتاح السعادة. أثبت إظهار الامتنان فوائد للصحة العقلية، بما في ذلك تحسين حالتك المزاجية، وتقليل التوتر والاكتئاب، وجعلكِ أكثر تفاؤلاً.

EYEAM Hormone Check Drops

يرتبط العقل والجلد ارتباطًا وثيقًا، حيث يؤثر التوتر والعواطف بشكل كبير على صحة الجلد. لكي نعالج بشرتنا، يجب علينا أيضًا أن نشفي عقولنا. تتبنى قطرات فحص الهرمونات من Eyeam هذا المبدأ، حيث تم تركيبها بمكونات قوية مضادة للإلتهابات وحقن كريستال منشطة لموازنة الهرمونات وتقليل التوتر ودعم الصحة العقلية.

WHOOP 4.0 BAND

لا يتعلق الأمر فقط بحساب الخطوات أو السعرات الحرارية، بل بفهم حاجة جسمك للراحة والتعافي. يتناغم برنامج WHOOP مع الإيقاع الفريد لجسمك، مما يوفر نظرة شاملة لصحتك، ولا يتتبع مجهودك البدني فحسب، بل أيضًا أنماط نومك ورفاهيتك بشكل عام. إنه مثل مدرب الصحة الشخصي الخاص بك، فهو يلتف حول معصمك، ويبقيك على علم بلإحتياجات جسمك ويتوافق معها.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.