Search
Close this search box.

EXO’s Chanyeol و Xiumin و Chen في دبي

EXOإستعدّي لليلة مليئة بالطاقة والإثارة التي لا مثيل لها مع هذا الثلاثي الموهوب

من المقرر أن يقوم أعضاء EXO: EXO’s Chanyeol و Xiumin و Chen ، بالذهاب إلى “كوكا كولا أرينا” في دبي لتقديم عروض مثيرة لليلة واحدة فقط في 14 يناير 2023.

ترك فريق EXO، أحد القوى القوية في عالم الكيبوب، بصمة لا تمحى في الصناعة من خلال سلسلة من الأغاني المنفردة الناجحة، بما في ذلك Love Shot وCream Soda وDon’t Go. منذ ظهورها لأول مرة في عام 2012، إحتلت الفرقة باستمرار مكانة بارزة في مشهد موسيقى البوب ​​الكورية، حيث أسرت الجماهير برقصاتها النشطة وأغانيها المعدية.

إلى جانب الموسيقى، غامر أعضاء EXO أيضًا بالتمثيل وعرض الأزياء ومختلف أنواع الدعم، مما ساهم في تأثيرهم الواسع النطاق في صناعة الترفيه. لا يمكن إنكار تأثيرهم على موجة الهاليو، أو الإنتشار العالمي لثقافة البوب ​​الكورية، مما يجعل فرقة EXO رمزًا للإنتشار العالمي لموسيقى البوب ​​الكورية وتأثيرها الثقافي.

قدمت فرقة EXO أول أداء لها في دبي في عام 2018. وتلقت الفرقة ترحيبًا حارًا من خلال عرض ضوئي خاص على برج خليفة، مما جعلها من أوائل المشاهير الذين ظهروا على أعلى مبنى في العالم. تم تشغيل أغنيتهم ​​​​المنفردة الناجحة خلال عرض نافورة دبي طوال شهر سبتمبر 2018 بأكمله بسبب الطلب الشعبي.

بالإضافة إلى مشاركتهم في حفل كبير ، سيتضمن العرض فقرة إفتتاحية مع DJ Bliss من Dubai Bling وDJ Raiden من SM Entertainment.

تذاكر K-pop Overdose متاحة على Platinumlist.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.