Search
Close this search box.

Cardi B تروّج لعلامة تجارية للعناية بالبشرة

منذ أن تم إطلاق أول أغنية منفردة لـ Cardi B بعنوان “Bodak Yellow” في عام 2017، إجتاحت عالم الموسيقى من خلال نجاحها تلو الآخر. أدى عملها الشاق إلى حصولها على تسعة ترشيحات لجائزة جرامي (مع فوز واحد)، وشهرة عالمية، وملايين الدولارات تحت تصرفها. وعلى الرغم من أن النجمة معروفة بإنفاقها على عمليات تجميل الأظافر الفاخرة وأزياء المصممين، إلا أنها معروفة أيضًا بالتزامها بالقضايا الخيرية. في العام الماضي، على سبيل المثال، تبرعت بمبلغ 100 ألف دولار لجامعتها الأم في برونكس. في وقت سابق، تبرعت بأكثر من مليون دولار للإغاثة من فيروس كورونا، بما في ذلك 20 ألف وجبة للعاملين في المستشفى، وقامت بمطابقة التبرعات الخيرية التي قدمها المعجبون لمجموعة متنوعة من الأسباب. لذلك، ليس من المفاجئ أن تحضر النجمة حدثًا خيريًا لـ Toys for Tots في نيوبورج، نيويورك، حيث التقت برجل أعمال شاب في مجال التجميل أثار إعجابها كثيرًا.

في هذا الحدث، تلقت Cardi B هدية من المؤسس الشاب لشركة Ariie Skincare، والتي وعدت بأن تكون نباتية ونظيفة وخالية من القسوة. ونشرت Cardi B مقطع فيديو للتفاعل عبر الستوري الخاص بها على موقع Instagram، حيث أوضحت إحدى المعجبات أن الهدية عبارة عن زجاجة من القطرات المتوهجة الفاخرة.

قطرات توهج فاخرة؟ هل سيجعل بشرتي تبدو جيدة؟ قال Cardi B ممازحةً: “عمري 31 عاماً، ومن الأفضل أن يجعلني أبدو أصغر سناً”. ثم وجهت الكاميرا نحو الهدية نفسها، والتي تم تقديمها في صندوق مع ملاحظة شخصية.

مرة أخرى، أظهرت Cardi B مدى أهمية الإرتقاء بالآخرين بالنسبة لها. لقد أكسب دعمها لهذه الشركة الصغيرة متابعين جددًا لرائد الأعمال الشاب، واهتمامًا متزايدًا، والمزيد من الطلبات – في الوقت المناسب لعيد الميلاد.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

61161