Search
Close this search box.

أفضل ألألوان أظافر لفصل الشتاء لعام 2024

مع إنخفاض درجات الحرارة، تنخفض أيضًا الرغبة في الإستفادة من جمالك. يمكن أن تكون فكرة تجميع الأشياء والخروج من المنزل أمرًا منفرًا في الأسابيع الأكثر برودة في العام، كما أن الإستعداد للقيام بذلك يبدو أقل جاذبية.

تتمحور إتجاهات الأظافر هذا الشتاء حول العودة إلى الكلاسيكيات. يتجه محترفو الأظافر وخبراء التجميل إلى الأشكال البسيطة والأطوال الأقصر والظلال الكلاسيكية. أما بالنسبة للألوان المحددة التي يجب الوصول إليها في شتاء 2024، فهي ظل الكولا الكرزي الذي سيطر على عالم الجمال إلى الظلال المتلألئة الاحتفالية. إليك أفضل ألوان أظافر الشتاء لتنقذك من ركود الطقس البارد.

الكولا الكرزي

خلال الأشهر القليلة الماضية، كان من الصعب الهروب من صيحة الألوان الأكثر رواجاً في الخريف، وهي اللون الأحمر. بالنسبة لفصل الشتاء، يقول الخبراء أنهم لاحظوا تحولًا من اللون الأحمر التفاحي الكلاسيكي إلى اللون الأحمر الغامق. إنها طريقة رائعة لإحتضان الألوان الداكنة لأشهر الشتاء مع احترام اللون الأحمر الكلاسيكي القديم.

المعدني الثقيل

سيطر الإتجاه المعدني سيطر على عالم الموضة. وأثبتت الظلال الممتعة قدرتها على البقاء بينما نتجه نحو الشتاء. إن الألوان المعدنية رائجة دائمًا، مع إضافة القليل من اللمعان إلى اللون الداكن في الشتاء. فكّرِ في معادنك الكلاسيكية مثل الذهب أو الفضة أو جرب اللون المفضل لديك بلمسة نهائية معدنية.

Glitterball

إذا عدت إلى عمليات تجميل الأظافر التي كنت تستخدمها في طفولتك، ستتذكرين أظافر الحفلات اللامعة متعددة الألوان. ها ي أظافر الديسكو الكروية تعود إلى الظهور وستكون ممتعة تمامًا . والألوان البراقة متعددة وستكون كبيرة لموسم الأعياد، خاصة خلال رأس السنة.

50 ظل من الرمادي

يحتوي اللون الرمادي على الكثير من الألوان للإختيار من بينها، وهي تظهر كإتجاه رئيسي هذا الشتاء.. كما أنه يتماشى مع كل شيء سواء إخترتِ لونًا داكنًا وعاصفًا أو اخترت ظلًا خفيفًا يشبه السحابة، فإن اللون الرمادي هو لون محايد جديد يجب احتضانه هذا الموسم.

عميق وغامق

يمكنك توقع رؤية ظلال شتوية كلاسيكية مثل الأزرق الداكن والأسود والبني الداكن التي تتناسب مع مزاج الموسم. إنها محايدة بما يكفي لتتماشى مع كل ملابس ولكنها تضيف أيضًا لمسة أكثر قليلاً من اللون الوردي الفاتح أو العاري.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

61152