Search
Close this search box.

أحذية الباليه المزخرفة إختيار مثالي لخطط ليلة رأس السنة الجديدة

بعد فترة الإغلاق التي قضاها الناس في ارتداء النعال وأحذية بيركنستوك، والتي أعقبتها فترة وجيزة عندما كانت المنصات المثيرة للدوار شائعة للغاية – وهو بيان أزياء تفاعلي لعام 2020 بدون كعب – أصبح جمهور الموضة مهووسًا بأحذية الباليه المزخرفة.

لقد كانت الصورة الظلية للأحذية الكلاسيكية عنصرًا أساسيًا في خزانة الملابس لعدة عقود، لكنها وصلت إلى آفاق جديدة في عامي 2022 و2023. الأنماط الأكثر شعبية، التي تم رصدها في كل مكان من شوارع المدينة إلى عروض الأزياء الخارجية وفي ممرات المكاتب، مغطاة بالكريستال والزهور الرقيقة، الأقواس والمسامير، وهي محبوبة بسبب جاذبيتها المرحة والأنيقة.

تشمل الأحذية المسطحة الفاخرة الأخرى التي أسرت جمهور الموضة، على سبيل المثال لا الحصر، أحذية Minettes لكريستوفر إسبر، وهي عبارة عن مزيج من جورب شبكي وحذاء مسطح مزين، وأحذية Regency المسطحة المرصعة من العلامة التجارية Le Monde Beryl ومقرها لندن، وأحذية Marcy الأنيقة من Khaite. والأحذية المسطحة المطاطية المرصعة بالماس من جيه دبليو أندرسون والتي تعتبر مناسبة للسهرات تمامًا كما هي مناسبة لتنقلاتك.

وبغض النظر عن الكريستال، فإن أحذية Prada المسطحة المزخرفة بالأزهار، والتي يتم ارتداؤها مع التنانير المبطنة المستوحاة من حفلات الزفاف في عرض Miuccia لخريف وشتاء 2023، هي نمط أحذية رئيسي آخر لهذا الموسم. مثل Alaïas، من الصعب الحصول عليها، مع توفر مجموعة من المقاسات على Mytheresa وFarfetch.

تأتي الاتجاهات وتذهب، ولكن الشهية لأحذية الباليه المسطحة لن تتباطأ في أي وقت قريب. ابحثي عن شباشب Loewe البراقة المبهجة في فصل الربيع المقبل، والتي ظهرت لأول مرة في عرض Jonathan Anderson الأخير لأسبوع الموضة في باريس.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

61142