Search
Close this search box.

5 مواقع رائعة في دبي مثالية لخططكِ لليلة رأس السنة الجديدة

لا يوجد مكان على وجه الأرض يضاهي دبي، خاصة في ليلة رأس السنة. من عروض الألعاب النارية المبهرة إلى وجبات العشاء اللذيذة والحفلات التي ترحب بشروق الشمس الأول في العام، ليس هناك نقص في الأشياء التي يمكنكِ القيام بها أو الأحداث التي يمكنك حضورها. مع بدء العد التنازلي لتوديع عام 2023، حان الوقت لتحديد المكان الذي ستستقبلين فيه العام الجديد . إكتشفِ مجموعة من الخيارات من جميع أنحاء المدينة.

Amazónico

يستعد Amazónicoدبي للعد التنازلي الكوني في 31 ديسمبر مع أول إحتفال لها تحت عنوان كوكب المشتري، بعنوان غابة المشتري. يشتهر المكان بكونه واحدًا من أهم أماكن الإستراحة في المدينة، وينقسم إلى صالة ومطعم رئيسي وبار على السطح. وليلة رأس السنة الجديدة، سيسمح كل قسم من هذه الأقسام المميزة للضيوف بالإسترخاء والرقص طوال الليل بالطريقة التي يريدونها تمامًا. ستقام الحفلة على خلفية سحرية من النباتات والحيوانات الغريبة، وستتضمن قائمة منسقة خصيصًا وإيقاعات مثيرة للملحن والمنتج الفرنسي دي جي صفر.

Isola Restaurant

يقع مطعم Isola داخل نادي جزر الجميرا، ويوفر فرصة للإحتفال بموسم الأعياد بطريقة أكثر إسترخاء وتطوراً. سيحتفل المفهوم المحلي بالعام الجديد بأداء حيوي من La Negra Mayté & Co. يضم أصوات السول، وR&B، والفانك. ستصاحب هذه الرحلة الموسيقية فرصة الإنغماس في تقاليد الطهي الغنية لجزر جنوب إيطاليا – صقلية وسردينيا وكابري.

Palazzo Versace

تماشيًا مع سمعته في مجال الفخامة الزائدة، يقدم فندق Palazzo Versace مجموعة من التجارب المميزة المعدة لأي شخص يبحث عن شيء مختلف قليلاً. في ليلة رأس السنة الجديدة، إكتشفِ حكاية خرافية ساحرة تحت شعار “الجميلة والوحش”. بدءًا من قائمة طعام لذيذة مكونة من خمسة أطباق في مطعم Vanitas وبوفيه واسع في مطعم Giardino، ووصولاً إلى تجارب تناول الطعام الخاصة بجانب المسبح، يضمن الفندق أن يكون عشاءك الأخير في عام 2023 مميزًا قدر الإمكان. إختتمِ ليلتك بحفلة ما بعد العشاء بجوار حمام السباحة مصحوبة بعرض مبهر للألعاب النارية.

Chic Nonna

يدعو مطعم Chic Nonna، المعروف بنكهاته الفلورنسية، الضيوف إلى ليلة مليئة بالغموض والسحر يوم 31 ديسمبر. وستبدأ “ليلة مع السوبرانو” في الساعة 8 مساءً مع أطباق إحتفالية تستحضر الروح المبهجة لهذا الموسم. على الرغم من توفر أماكن جلوس داخلية وخارجية، إلا أن الخيار الأكثر إغراءً هو بالتأكيد الجلوس على التراس . في صالة البار، إكتشفِ الأجواء المثالية لهذه الليلة ذات الطابع الخاص مع الديكور على طراز السبعينيات والإيقاعات الجازية التي ستفسح المجال في النهاية لمنسق الأغاني مع إستمرار الليل.

St. Regis Gardens

تتحول حدائق St. Regis ، إمتداد الطهي في فندق سانت ريجيس دبي، النخلة، إلى الوجهة المثالية لليلة رأس السنة الجديدة هذا العام. في فندق Signor Sassi، ستجدين نفسك تنتقلين إلى السبعينيات والثمانينيات من القرن الماضي مع ديكور منسق بدقة، بدءًا من الثريات المستوحاة من طراز مورينو الفينيسي وحتى البار الفاخر المصمم على طراز فن الآرت ديكو. وفي مكان آخر، تفتح لينا أبوابها للجمهور بإحتفال لا يُنسى. ستوفر هذه الأمسية المستوحاة من النار مقاعد في الصف الأول لمشاهدة الألعاب النارية في نخلة جميرا إلى جانب العروض الحية المثيرة. وتنتظرك تجربة مثيرة مماثلة في Chez Wam، وهي وجهة معروفة بحياتها الليلية النابضة بالحياة.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

61133