Search
Close this search box.

الشيخة مهرة فارسة الصحراء وهذه حيواناتها المفضّلة

تظهر صاحبة السمو الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد آل مكتوم دائماً حبها العميق للحيوانات، وتشارك بعض الصور لها من الصحراء، مع الجمال والخيول.

يمكن رصد العلاقة الحقيقية بين سموها والحيوانات من خلال منشوراتها الودية المتكررة لها، والتي تتراوح بين النزهات الهادئة عبر الإسطبلات إلى اللقاءات الآسرة مع الصقور أثناء النزهات الترفيهية.

وكانت قد كشفت عن جلسة تصوير مذهلة مع حصانها وحيوانات أخرى. كما أنها إستلهمت من شقيقها الأكبر، سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي بعض اللقطات، حيث أن الأخير مشهور بملاطفته للحيوانات.

ظهرت الشيخة مهرة وهي تحمل صقراً جميلاً على معصمها وأطلقت سلسلة من الصور المذهلة لمتابعينها على إنستغرام. كما تشتهر الشيخة مهرة بحب الخيل، وشاركت في أوقات سابقة في عدد من السباقات النسائية، ما دفع محبيها إلى تسميتها بفارسة الصحراء، ورغم مشاركاتها الرياضية في سباقات الخيل إلا أنها لم تتخل يوماً عن أناقتها وجمالها فدائماً تلفت الشيخة مهرة الأنظار بجمالها اللافت.

وتحرص الشيخة مهرة دائماً على المشاركة في سباقات الخيل، لعشقها المعروف للخيل والذي ورثته من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، ومن الواضح أنه نقله إلى أولاده.

شاهدي صور الشيخة مهرة مع الحيوانات المفضلة لديها وأكثرها الخيل وكانت قد نشرت لاكثر من مرة صورها معها.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

61122