Search
Close this search box.

5 إطلالات للشعر والمكياج لإعادة إحياء موسم الأعياد

كان عام 2023 عامًا كبيرًا للجمال. استمرت الاتجاهات في الظهور كل أسبوع مع الهاشتاجات الرائجة بدءًا من مكياج اللاتيه، وفتاة الطماطم، وزجاج الفراولة، وحتى الكعكة المنتشرة في كل مكان، وليس هناك وقت مثالي من موسم العطلات لبذل قصارى جهدك لتجربة هذه الصيحات الرائجة قبل نهاية العام.

قم بالتمرير هنا حتى النهاية لتستمد الإلهام من الشعر والمكياج مع لمسة من خيال العطلات من المشاهير المهووسين بالجمال والفتيات “الرائعات” اللاتي يتصدرن كل ما يتعلق بالجمال.

مجموعة أحمر الخدود من Rare Beauty

أصبحت أحمر الخدود والهايلايتر الداعم الأساسي للمكياج. إن مفتاح إتقان هذا المظهر هو وضعه الإستراتيجي الذي يمكن أن يحدث فرقًا كبيرًا ويخلق وهمًا بالحجم والرفع لأي شكل وجه. إحصلِ على مظهر هايلي بيبر المثير، ثم ضعِ المنتج على عظام الخد للحصول على توهج مرفوع ومشرق. مجموعة أحمر الخدود والتوهج الصغيرة المكونة من 4 قطع من Rare Beauty.

إطلالة Zendaya

يضيف بصيص من اللمعان لمسة ناعمة من اللون والأبعاد. إبحثِ عن المنتجات المصبوغة التي تكون لطيفة في التطبيق وإحتفظِ ببعض براعم القطن وفرشاة المزج في متناول يدك لتنعيم وطمس أي خطوط قاسية مرئية. أكملِ إطلالتكِ برموش ناعمة وريشية مثل Zendaya للحصول على لمسة نهائية راقية.

مجموعة Rose Metals Deluxe Trio من Anastasia Beverly Hills

إختارِ عيونًا مذهبة بلون بنفسجي معدني طويل من البلاستيك للحصول على ملمس رائع ولمسة بهرج على الجفون. إنه يجلب تقزحًا متطورًا دون الشعور بالكليشيهات أو الأزياء التنكرية. خففِّ من مظهرك بإستخدام اللون الوردي-البني-النود المثالي الذي يناسب أي مناسبة. إحصلِ على لوك من مجموعة Rose Metals Deluxe Trio من Anastasia Beverly Hills.

لوك Jennifer Lopez

لا شيء يضاهي ظلًا أحمر فاتحًا من أحمر الشفاه للإشارة إلى أجواء الإحتفال. لا تتوقفي عند هذا الحد فحسب، بل ضعيه على خديك للحصول على مظهر أحادي اللون .أو إستوحِ من Jennifer Lopez وأضيفِ توهجًا صيفيًا على البرونزيين.

مكياج برونزي من من Benefit Cosmetics

إعتمدِ مكياج العيون البرونزية وقاعدة بشرة ندية رطبة مع لمسة نهائية متوهجة. إحصلِ على هذه الإطلالة مع محدد عيون Roller Liner من Benefit Cosmetics

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

61101