Search
Close this search box.

هل تبحثين عن فستان ميدي مثالي؟ خذي إشارات الموضة من Kendall Jenner

في الآونة الأخيرة، ظهرت Kendall Jenner بفستان أسود متوسط الطول من Bottega Veneta مما جعلنا نرغب على الفور في استبداله بفستان LBD الخاص بنا في فصل الخريف.

الخصر الضيق والكتف المنحوت والشق الذي يصل إلى الفخذ جعل منه الزي المثالي للموسم الانتقالي الذي نعيشه. لقد انتهى الخريف هذه القطعة متعددة الاستخدامات من Bottega  الجديدة هي اليوم المثالي. فستان الليلة. سوف يأخذك من غرفة الاجتماعات إلى الساعة السعيدة بسلاسة دون أي إضافة أو حذف للمظهر.

في حين أن الفساتين السوداء الصغيرة هي قطعة كلاسيكية أساسية في جميع خزائننا، فقد وجدت الفساتين متوسطة الطول مؤخرًا مكانًا مرغوبًا فيه أيضًا. إنها جذابة على منحنياتك، ومتعددة الاستخدامات لكل مناسبة، وتأتي في شكل منظم وسلس.

عندما يتعلق الأمر بالأناقة، يمكنك تنسيق فساتينك متوسطة الطول مع الأحذية الرياضية أو الأحذية الطويلة أو الأحذية ذات الكعب العالي أو أي خيار آخر من الأحذية (مع ذلك، تخطي مجموعة الجوارب والصنادل). قومي بإلقاء بعض الأطواق المكتنزة أو حقيبة حبال صغيرة أو حقيبة متقاطعة وسيكون لديك فائز بين يديك. يمكنك تغيير الخيارات وفقًا للحدث الذي تحضرينه وسيظل فستان ميدي المتواضع مناسبًا لكل ذلك.

هل أحببتِ نسخة Kendall Jenner العصرية والأنيقة؟ فيما يلي 10 أنماط معتمدة من المحرر يمكنك الاختيار من بينها لفصل الخريف.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

61055