Search
Close this search box.

أماكن مشاهدة الألعاب النارية ليلة رأس السنة في دبي

احتفالاً بالعام الجديد، تستعد مدينة دبي لإستضافة عروض الألعاب النارية الأكثر إثارة وإبهارًا التي لم يشهدها العالم على الإطلاق. ونظراً للبراعة التكنولوجية والألعاب النارية التي تتمتع بها المدينة، تنظم دبي سنوياً عروضاً مذهلة للألعاب النارية تشعل النار في المدينة بأكملها.

حطّمت دولة الإمارات العربية المتحدة، وبشكل أكثر تحديدًا رأس الخيمة، بإستمرار العديد من الأرقام القياسية العالمية المتعلقة بالألعاب النارية لمدة خمس سنوات متتالية، والتي تشمل بشكل خاص موسوعة غينيس للأرقام القياسية “لأطول عرض للألعاب النارية في خط مستقيم” لألعابها النارية المذهلة الجديدة. عروض الألعاب النارية ليلة رأس السنة. لا يمكن إنكار أن الألعاب النارية ليلة رأس السنة الجديدة تحظى بشعبية كبيرة في المدينة، وأن المشاهد النارية المذهلة تصبح أكبر وأفضل مع مرور كل عام.

من أضخم عروض الألعاب النارية وأكثرها إثارة في العالم في برج خليفة الشهير إلى سحر الألعاب النارية الذي يضيء مواقع لا تعد ولا تحصى في جميع أنحاء المدينة ، إليكِ أفضل النقاط لمشاهدة الألعاب النارية ليلة رأس السنة الجديدة في دبي.

Burj Park, Downtown Dubai

كما هو الحال في كل ليلة رأس السنة الجديدة، من المقرر أن يتحول وسط مدينة دبي إلى أعجوبة متوهجة مضاءة بالآلاف والآلاف من الألعاب النارية متعددة الألوان. وفي الوقت نفسه، سترقص نافورة دبي على إيقاع عرض الألعاب النارية المذهل في برج خليفة.

توفر إطلالة مباشرة على الألعاب النارية ليلة رأس السنة في برج خليفة وتضم مجموعة من الوجهات الفاخرة، وتُعتبر Burj Park واحدة من أفضل الأماكن المميزة في المدينة.

Burj Al Arab Jumeirah

كما هو الحال سنويًا، سوف يتلألأ برج العرب الشهير على خلفية الألعاب النارية المذهلة ليلة رأس السنة الجديدة.

Emirates Golf Club

يستضيف نادي الإمارات للذهب الفاخر حفل عشاء مذهل احتفالاً بالعام الجديد، ويدعوكِ إلى أمسية مليئة بالترفيه الحي والألعاب النارية الرائعة. لا يمكن تفويت هذا الحدث بدءًا من الأعمال التكريمية لمايكل جاكسون وتينا تورنر، إلى الألحان الرائعة التي يقدمها منسق الأغاني المقيم في النادي وعرض الألعاب النارية الخاص برأس السنة.

Global Village

لم يتم إعداد العد التنازلي وعروض الألعاب النارية واحدة، بل سبعة، لإشعال النيران في القرية العالمية كجزء من حفل ليلة رأس السنة المرتقب بفارغ الصبر. ستقام سبع عروض للألعاب النارية عبر سبع مناطق زمنية مختلفة، وستضيء السماء مع حلول منتصف الليل في سبعة بلدان مختلفة.

Atlantis The Palm

يستضيف فندق Atlantis النخلة حفل عشاء خاص ليلة رأس السنة يضم عروض ترفيهية حية من فرقة موسيقية مكونة من 30 عضوًا وبوفيه فاخر وعروضًا حية للأسطورة الموسيقية ستينج. رحبِّ بعام 2024 بينما تستمتعين بعرض فاخر للألعاب النارية حول الفندق الشهير.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

61029