Search
Close this search box.

إليكِ أحدث عطور Tom Ford

العطر حسي بطبيعته. هناك الفعل البسيط المتمثل في شمه على نفسك وعلى الآخرين.. أحدث إطلاق لـTom Ford ، Vanilla Sex، يأخذ هذا المفهوم إلى أبعد من ذلك. وهي هي Tom Ford تطلق على عطرها الجديد للجنسين إسم “مثال المتعة الحسية”.

أطلقت Tom Ford عطر Vanilla Sex يوم الخميس 21 ديسمبر، وهو أحدث عطر من مجموعة Private Blend Tom Ford، وهو خط التجميل الذي يحمل الإسم نفسه من دار الأزياء التي تتواصل بإستمرار مع الفخامة. علاوة على عبواتها الجميلة (تتميز هذه العبوة بطلاء داخلي غير شفاف بلون الكريم، وطبقة خارجية بلون العسل، ولوحة بلون الكراميل)، فهي تتميز بمكونات عالية الجودة تخلق رائحة فريدة تدوم طويلاً.

يتميز عطر Vanilla Sex بثلاث روائح فانيليا محددة تمتزج معًا لتخلق سطوعًا ساحرًا وعمقًا مغريًا. الأول، مستخلص الفانيليا ثاني أكسيد الكربون، يمهد الطريق في حين أن صبغة Vanilla Tincture India الحصرية للعلامة التجارية (التي تم إنشاؤها خصيصًا لهذه الرائحة) “تغلف الحواس في احتضان ناعم ومثير للذكريات”. وأخيرًا، تضفي خلاصة الفانيليا الداكنة تباينًا لتعميق التجربة. وتشمل المكونات الأخرى الياسمين والسوسن وخشب الصندل.

“أصبح Vanilla Sex مرغوبًا أكثر مع التعقيد الجذاب الذي لا لبس فيه من توم فورد،” تشارك العلامة التجارية. “أي مفاهيم مسبقة عن حلاوة الفانيليا تتبدد برائحة خشب الصندل والسوسن التي تزيد من تعقيد العطر الذي لا مثيل له.”

وعلى الرغم من أن العطور الغورماند ليست جديدة، فإن Tom Ford يعرف على وجه اليقين أن هذا شيء خاص: وتشرح العلامة التجارية : “أحد المكونات الأكثر رواجًا في صناعة العطور الحديثة يلعب دورًا غير عادي – وبعيدًا عن أن يكون بريئًا Vanilla Sex هو الفانيليا القصوى في أنقى صورها.”

هل تحتاج إلى المزيد من الأدلة؟ خذها من محررة التجميل في ماري كلير، سامانثا هولندر.

وتشير إلى أن “جنس الفانيليا ليس مجرد عطر ممل. فهو دافئ وجذاب، وليس غورماند بشكل مفرط، ويحقق توازنا بين الحلاوة وخشب الصندل”. “لقد كان من دواعي سروري اختبار العطر الذي تم إطلاقه للتو منذ بضعة أيام، وأنا أحب الرائحة المميزة لأيام الشتاء الباردة.”

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

61025