Search
Close this search box.

Rihanna تتألق بأرشيف Chanel من التسعينات

كانت Rihanna تركب موجة الأرشيف منذ بعض الوقت. ظهرت مؤخرًا بمجوهرات Dior العتيقة المذهلة، والتي نسقتها مع الجينز والملابس الداخلية الشفافة. والآن، تعود إلى Chanel في عهد Karl Lagerfeld .

أثناء عودتها إلى السجادة الحمراء في حفل إطلاق Fenty x Puma Creeper Phatty، وصلت المغنية بإطلالة مذهلة. وبطبيعة الحال، قامت بتبديل حذائها بنفسها ولعبت بأحدث الألوان الأرجوانية لبقية ملابسها وسحرها.

بأسلوب RiRi الكلاسيكي، ارتدت مؤسسة Fenty زوجًا من الجينز منخفض الارتفاع من R13 ارتدته بشكل فضفاض مع سلاسل معلقة من حلقات الحزام، والتي تطابقت مع قلاداتها ذات الطبقات. في الجزء العلوي، كانت ترتدي قميصًا قصيرًا مزينًا بالدانتيل مع حروف حمراء على طراز الجيرسيه.

لكن الحدث الرئيسي كان ملابسها الخارجية. تحت معطف من الشيرلينغ أرجواني اللون يذكرنا بزي “لافندر هيز” الذي ارتدتهTaylor Swift، ارتدت ريهانا بشكل عرضي سترة جلدية مبطنة من Chanel. تتميز القطعة الأرجوانية الغنية بأزرار ذهبية مميزة ولمسات من التويد متعددة الألوان على الجيوب والياقة. على الرغم من أنه يمكن رؤية بعض المعطف فقط وهو يبرز تحت الطبقة الخارجية الغامضة، إلا أن الصور من المدرج تظهر أكمام التويد المتباينة للسترة. تم تصميمه في البداية على غرار خبيرة عروض الأزياء ياسمين غوري كجزء من مجموعة العلامة التجارية لخريف 1990.

ليس من الواضح من أين تم الحصول على هذه القطعة، ولكن تم بيع السترة نفسها مؤخرًا على موقع بائع أزياء فرنسي عتيق مقابل ما يزيد قليلاً عن 4000 دولار.

ولإطلالتها الجمالية، قامت Rihanna بتصفيف شعرها الجديد ذو اللون الأشقر العسلي على شكل ذيل حصان مع ثني الطبقة الأمامية فقط إلى حافة جانبية زائفة. ضاعفت من درجات اللون الأرجواني، واختارت ظلال العيون الأرجواني الدخاني الذي وصل إلى حواجبها.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.