Search
Close this search box.

Khloé Kardashian بشعر أشقر عسلي ديناميكي

إذا كنت تريدين معرفة ما يحدث عندما يتعلق الأمر بإتجاهات الجمال، فإن عائلة كارداشيان هي مجموعة ممتازة يجب عليك متابعة آخر صيحاتها. ووفقاً لإثنتين على الأقل من الأخوات المشهورات، فإن الشعر الأشقر العسلي هو دائماً في الطليعة.

شاركت كلوي Khloé Kardashian لقطة على إنستغرام من مجموعة The Kardashians تتميز بلون شعر جديد تمامًا: أشقر عسلي ديناميكي ذو جذور داكنة، يشبه إلى حد كبير اللون الذي ظهرت به أخت كيم كارداشيان مؤخرًا. كانت Khloé هي الوحيدة من بين أخواتها التي كان لديها شعر فاتح عندما كانت طفلة على الرغم من أنها صعدت إلى الشهرة كامرأة سمراء، ها هي “تعود إلى جذورها” بأكثر من طريقة.

بعد أن غمر المعجبون قسم التعليقات الخاص بها بالثناء، إستجابت نجمة الواقع بلطف للبعض، وقالت لأحد المعجبين “أنا أحبه” في إشارة إلى لون الشعر الجديد، فقررت مؤسسة Good American تقديم المزيد من المعلومات حول اللون عبر قصتها على Instagram قبل أن تقرر أن تصبح أغمق قليلاً، كان شعر كارداشيان أشقر بلاتيني.

وكتبت ” شكرًا لكل من قال أنهم يحبون لون شعري الجديد. أنا أسميه عسلًا” مشيدة بمصففي الشعر تريسي كننغهام وبريسيلا فاليس لعملهما وراء الكواليس في مجال الألوان ووصلات الشعر”.

أيضًا بوضع علامة شاكرةً مصفف شعر المشاهير أندرو فيتزسيمونز، الذي لإهتمّ بإطلالتها ، وفنانة الماكياج Ash K Holm، التي تميّزت يتطبيقها لمكياج عيون دخاني. أخيرًا، نسبت الفضل إلى صانع ملابسها خط SKIMS الخاص بأختها كيم.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.