Search
Close this search box.

جميع لحظات المجوهرات الرائعة لعام 2023

في عالم المجوهرات، شهد عام 2023 إحياء فترة العشرينات الصاخبة. في الربيع، شهد حفل تتويج الملك تشارلز الثالث عرض جواهر التاج المذهلة بالكامل. ولكن، كما هو الحال دائمًا، كانت أميرة ويلز هي التي سرقت الأضواء، وهذه المرة باختيار غطاء رأس كريستالي فوق تاج يمكن التنبؤ به. من الطبيعي أن يقدم حفل Met Gala بعض لحظات المجوهرات المذهلة، كما كان متوقعًا نظرًا لأن الموضوع كان بمثابة تكريم لشخصية الموضة الأكبر من الحياة، وهو Karl Lagerfeld. وبمجرد انتهاء عروض SAG-AFTRA، عادت النجمات إلى السجادة الحمراء بأعداد كبيرة – وأحضرن معهم مجوهراتهن اللامعة.

Zoe Saldaña ترتدي كاب من الذهب والألماس من Cartier
قد يبدو للوهلة الأولى أن الإطلالة التي اختارتها Zoe Saldaña لحفل Vanity Fair لحفل توزيع جوائز الأوسكار بسيطة: تنورة طويلة سوداء اللون مع بلوزة قصيرة ذهبية اللون. لكن الجزء العلوي المذكور صنعته شركة Cartier باستخدام الذهب عيار 18 قيراطًا. وبشكل أكثر دقة، فقد كان نتيجة عامين من العمل، ويتألف من 67000 رابط سلسلة بريدية تم تجميعها يدويًا، و150 ماسة، و14 سحابًا ذات رؤوس قلادات من العقيق الأوجه، والتي، من خلال فتحها بطرق مختلفة، تسمح بإنشاء أنماط متعددة. .

غطاء رأس تتويج أميرة ويلز
أمر الملك الجديد بالتواضع، وهو ما يعني عدم ارتداء التيجان. ولكن بينما كان الجمهور يعتاد على موكب الضيوف الذين يرتدون ملابس محتشمة، اجتاحت أميرة ويلز برداء ملكي وشعرها مزين بغطاء للرأس مزين بالزهور الفضية صنعته جيس كوليت لألكسندر ماكوين. الأميرة الحقيقية تعرف دائمًا كيف تترك انطباعًا دائمًا

Beyoncé ترتدي فستاناً ماسياً من Tiffany & Co. في جولة Renaissance tour
لا، فالفستان المبهر الذي ارتدته بيونسيه في تورونتو خلال جولتها العالمية في عصر النهضة لم يكن مصنوعًا من الكريستال. كانت هذه ألماسات حقيقية من تصميم Tiffany & Co. وعلى وجه الدقة، يتألف الفستان من أكثر من 150 قدماً (أو 45 متراً) من Diamonds By The Yard – أحد التصاميم المميزة للدار – واستغرق صنعه أكثر من 200 ساعة. لقد كان ذلك مثالاً بارزًا على شغف دور المجوهرات المستمر بالموضة، وهو الأمر الذي شهد مؤخرًا قيام Chopard بالكشف عن مجموعة من فساتين الأزياء الراقية.

ليزا من Blackpink ترتدي سوار Bulgari على جعبتها
تتمتع آسيا بتقاليد غنية في المجوهرات التي يتم ارتداؤها فوق الملابس، وقد ذكّرت ليزا، وهي عضوة في فرقة البوب الكورية الناجحة Blackpink، العالم بأناقة هذا الأسلوب خلال ظهورها الأخير في معرض Bulgari، Serpenti: 75 عامًا من الحكايات اللانهائية ، في معرض Kujke في سيول. ارتدت ليزا طقم Serpenti من الألماس والزمرد بالكامل، وأكملت الأكمام البوقية لثوبها الحريري الأبيض بأساور Serpenti الكبيرة. ضع في اعتبارك هذا الاتجاه الذي يجب مراقبته.

قلادة Rihanna في عرض Louis Vuitton للرجال
انظرd عن كثب، وستلاحظd أن القلادة حول رقبة Rihanna ليست في الواقع قلادة، بل ساعة. وقد صنعها لها الصائغ Jacob&CO.

Priyanka Chopra Jonas ترتدي الماسة Laguna Blu من Bulgari في حفل Met Gala
كانLaguna Blu Bulgari الأزرق الزاهي ذو الـ 11.16 قيراطًا بالفعل حجرًا استثنائيًا. لكن سوثبي اعتقدت أن إضافة القليل من الغبار العابث في شكل ظهور علني حول رقبة نجم من الدرجة الأولى من شأنه أن يزيد من السحر. قبل مزاد المجوهرات الرائعة والنبيلة، قامت بولغري بإعادة ضبط الحجر (الذي لم يسبق له مثيل منذ السبعينيات)، في عقد من الماس لتزيين حلق بريانكا شوبرا المتألقة في حفل Met Gala. وساعدت الهالة الساحرة اللاحقة على بيع الحجر بمبلغ 20 مليون جنيه إسترليني في وقت لاحق من شهر مايو.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.