Search
Close this search box.

جيسيكا قهواتي تبتكر إطلالة مثالية لرأس السنة

إكتسبت العلامة التجارية السعودية الصاعدة Asteri ببطء ولكن بثبات لقب العلامة التجارية التي تعمل على تمكين وإلهام المرأة العربية الحديثة. إزداد نجاحها منذ إطلاقها في مايو 2023، والآن، حصلت ملكة جمال الكون 2012 والعارضة جيسيكا قهواتي على أحدث مجموعة من ماركة مستحضرات التجميل لمشاركة برنامج تعليمي حول مظهرها المميز بعينيها الزرقاء مع Asteri.

من عبواتها إلى منتجاتها، تهتم Asteri بالجمال النظيف والمكونات الصديقة للبيئة. تستخدم العلامة التجارية حصريًا تركيبات ذكية ومحببة للبشرة لضمان شعور كل مستخدمة لمنتجاتها بالثقة والراحة. كل منتج من منتجات Asteri التي يجب اقتناؤها بشكل محبب نباتي، وخالي من البلاستيك الدقيق ولم يتم الإساءة إلى الحيوانات في تصنيعه، مما يجعله خيارًا ناجحًا لقهواتي.

بإعتبارها علامة تجارية تم إنشاؤها من قبل المرأة العربية الحديثة ومن أجلها، تدافع Asteri عن الجودة والأخلاق بينما تحتفل بالأخوة والتعبير عن الذات والثقافة، خاصة في منطقة الشرق الأوسط. تعيدنا العلامة التجارية للجمال النظيف إلى جذورنا بينما تلهمنا بمستقبل باهر. فقط اسأل جيسيكا: تم تصميم منتجات أستيري طويلة الأمد لتبدو فاتنة في جميع الأحوال الجوية، بدءًا من الحرارة الجافة الشديدة وحتى الرطوبة الزائدة، مما يجعلها مثالية للمنطقة.

ومن خلال الإعتماد على لوحة ظلال العيون Maha (اللازورد) ذات الصبغات العميقة من Asteri والكحل Super Massive باللون الأزرق الكهربائي، تمكنت قهواتي من تحقيق مظهرها المتميز بسلاسة في غضون دقائق. بالنسبة لبشرتها، تتجه مباشرة إلى قلم تحديد الوجه من Asteri ، مما يبرز بنية عظامها الدقيقة ويضيف عمقًا لها. مع هايلايتر العلامة التجارية، تشكل قهواتي قاعدة مثالية لاحتفالات نهاية العام. لمسة من ورق أستيري النشاف، وتمريرة من قلم تحديد الشفاه العالمي.

Video link

https://www.instagram.com/reel/C1Ms7zZi3U0/?utm_source=ig_web_copy_link&igsh=MzRlODBiNWFlZA==

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

60981