Search
Close this search box.

الشفاه المثالية للعطلات من وحي Jessica Biel

أحمر الشفاه الأحمر هو الوضع الراهن خلال موسم العطلات، وذلك لسبب وجيه: إنه كلاسيكي. ولكن مع وفرة إطلالات الشفاه الحمراء الرائعة في هذا الوقت من العام، يصبح الأمر أكثر متعة عندما يقوم شخص ما بوضع لمسة جديدة على الجمال الإحتفالي.

إليكِ Jessica Biel على سبيل المثال. قامت بإلتقاط الصور قبل التوجه إلى حدث في لاس فيغاس. في حين أن مظهرها بالكامل كان مثاليًا للعطلات. الأظافر الحمراء والتألق الخفيف، مع الشفاه الوردية المثالية، التي تم تطبيقها بلونين متبانيين.

وفي منشور لها على إنستغرام عرضت فيه ملابسها، وجهت Biel تحية رائعة لفريقها الخاص الذي يهتمّ بإطلالاتها، بما في ذلك خبيرة التجميل الشهيرة كاترينا كلاين. وركّزت على مكياج وجهها وطريقة تطبيق أحمر الشفاه الذي كان مزيجًا، ومناسباً مع أفضل الإطلالات. لون burgundy ياسب الفستان الأبيض الشتوي التي إختارته وهو من توقيع المصنن العالمي إيلي صعب.

وشرحت كاترينا كلاين عن إختيارها لهذا المكياج مع الفستان الأبيض. فقالت “كانت فكرتي الأولية هي وضع لمسة ممتعة من اللون الوردي على الشفاه. بعد تطبيق ذلك، شعرت بأنها ربيعية قليلاً وأردت تعميقها دون أن تبدو حمراء للغاية وهوليودية قديمة. مسحته ووضعت قلم الشفاه Nudestix Vino مع لمسة مشرقة من Chanel Rouge Coco Baume باللون الوردي العاطفي في الأعلى”.

على الرغم من كونها مثيرة، إلا أن الشفاه ليست سوى جزء من مظهر المكياج. يعودالفضل أيضًا إلى بقية أعمال كاترينا كلاين الفنية. فمن خلال مكياج عيون Jessica Biel ،

طبّقت مسحة من الظل اللامع الذي بدا أيضًا مرمزًا للغاية للعطلة، مقترنًا بكمية مثالية من الماسكارا لجعل رموشها وعينيها الخضراء تبرزان. وأضافت خبيرة التجميل: “لقد حافظت على العيون وباقي الوجه نضرة ومشرقة لإعطاء الشفاه التركيز الكامل الذي تستحقه”.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

60978