Search
Close this search box.

Kylie Jenner تعيد صيحة الشفاه البنية من التسعينات

إنطلقت منتجات الشفاه من Kylie Cosmeticsعام 2015 وتتميز بتركيبة منتجاتها التي تبقى ثابتة طوال اليوم (أو طوال الليل)، ولا تتلطخ أبدًا، ولأن القليل منها يكون كافيًا، فإن أنبوب واحد يدوم لفترة طويلة. في حين أن أحمر الشفاه السائل يعمل بشكل جيد ، وقلم تحديد العلامة التجارية المميز، والذي تحب Kylie Jenner نفسها أن تحدد به معظم شفتيها (وليس فقط الحواف، على غرار جمال التسعينيات) قبل وضع أحمر الشفاه.

ومع ذلك، قامت Jenner مؤخراً بدمج روتين مكياجها الكلاسيكي في برنامج تعليمي للمكياج على TikTok، حيث قامت بخلط ومطابقة ثلاثة منتجات لا يتم تسويقها عادةً ليتم ارتداؤها معًا. كان المنتج الأول هو محدد الشفاه Precision Pout Lip Liner الجديد بلون الكاكاو الذي يبعث على الحنين إلى الماضي، والذي طبقته بسخاء حول حواف شفتيها، وإستخدمت إصبعها لتلطيخ الصبغة إلى الداخل. بعد ذلك، طبقت أحمر الشفاه السائل من مجموعة الشفاه “Better Not Pout” على الأجزاء الداخلية من شفتيها، وإستخدمت إصبعها مرة أخرى لتوزيع المنتج للحصول على تأثير متدرج. أخيرًا، أنهت روتينها اليومي بإستخدام ظل Gloss Drip Fall In Love، ​​وهو ظل أحمر شفاف من اللمعان الذي أعطى شفتيها مظهرًا شديد اللمعان.

يعد هذا الروتين خروجًا عن روتين أدوات الشفاه الموصوف من Kylie Cosmetics، ويعود إلى إتجاهات الشفاه المتدرجة في التسعينيات، والتي تضمنت ظلال الشفاه البنية بشكل كبير ولمعانًا هائلاً. كانت ناعومي كامبل، على وجه الخصوص، رائدة في إتجاه الجمع بين محدد الشفاه البني وملمع الشفاه الشفاف، وهو أمر دمجته النساء في كل مكان، ولكن بشكل خاص النساء ذات البشرة الداكنة والبنية، في روتين الشفاه الخاص بهن.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.