Search
Close this search box.

5 من أفضل المنتجعات الصحية في المملكة العربية السعودية

نادرًا ما نحتاج إلى عذر لزيارة المنتجع الصحي ما رأيكِ التعرّف على بعض الصالونات المفضلة في المنطقة في الرياض وجدة والخبر. هذه هي الأماكن التي يجب زيارتها للحصول على التدليل المثالي.

Al Faisaliah Spa by ESPA

يعد المنتجع الصحي في الفندق دائمًا فكرة رائعة. منتجع صحي مع علاجات ESPA الأكثر روعة إلى جانب حمام السباحة والجاكوزي وغرف الإسترخاء. يقع سبا الفيصلية بإدارة ESPA على أربعة طوابق وهو أول منتجع صحي للسيدات في الرياض بجدران مزينة بكريستال سواروفسكي وشلالات متتالية، وهو المنتجع الصحي الوحيد في المملكة العربية السعودية الذي يقدم منتجات وعلاجات ESPA.

The Spa | Nail Shop

من الرياض إلى جدة، تعتبر صالونات Nail Shop الفاخرة المكان المثالي لقضاء يوم كامل من التدليل مع مجموعة كبيرة من العلاجات المتاحة من خلال تجربة الحمام التي تشتهر بأنها واحدة من أرقى تجارب الحمام المغربي في المنطقة، بالإضافة إلى تدليك سرير الميزان الحصري في جدة أتيلييه فرع. علاجات الأظافر المميزة جنبًا إلى جنب مع خبيرة الأظافر هبة في فرع المملكة بالرياض، أو زيارة الصالونات السبعة المنتشرة في المدينتين بالمملكة العربية السعودية.

Treat Salon

إن صالون Treat الذي تم إطلاقه حديثًا، والذي تملكه سيدة الأعمال السعودية يارا النملة، ومقره في الرياض، ليس مجرد علاج لمجموعة من العلاجات الاستثنائية، ولكنه أيضًا علاج للعيون! تم وضع جمالية الصالون في الاعتبار مع Instagram، مع الاهتمام بالتفاصيل في كل زاوية. إستمتعِ بمجموعة متنوعة من العلاجات بدءًا من عمليات تجميل الأظافر الكلاسيكية البسيطة وحتى فن الأظافر المرح وعلاج ABC للشعر وتجفيفه بالمجفف على الأمواج الشاطئية.

N.Lashes

أحد أجمل الصالونات في الرياض وجدة والخبر. N.Lashes لا تهتم بكل ما يتعلق بالرموش فقط، ولكن الصالونات تقدم أيضًا علاجات الأظافر أيضًا. بفضل غرف “قيلولة الرموش” الجميلة التي توفر قدرًا مثاليًا من الخصوصية، يضع هذا الصالون العميل في الإعتبار في كل خطوة على الطريق. متخصصات في تطويل الرموش ورفع الرموش والحواجب، إلى جانب علاجات وفنون الأظافر، تفضلوا بزيارة أحد فروعهم قريباً.

Tips and Toes

تتميز قائمة السبا الشاملة بخدمات كاملة للشعر، والعناية بالأظافر، ومجموعة متنوعة من جلسات التدليك، وعلاجات الوجه، ووصلات الرموش، وإزالة الشعر، وطقوس الحمام. كما توفّر لك العناية بأظافر اليدين والقدمين، إضافةِ إلى محطات للعناية بالشعر .

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

60897

مجلة ليالينا