Search
Close this search box.

5 أحذية رياضية مستدامة يحبها المشاهير المفضلون لديك

نادرًا ما يمر يوم دون أن يتم رؤية أحد المشاهير في حذاء رياضي، بدءًا من Adidas Sambas وحتى موديل XT-6 الشهير من Salomon. هذا يدل أن الأحذية الرياضية لا يمكن أن تكون أنيقة فحسب، بل تتمتع بأوراق اعتماد الاستدامة أيضًا.
من أميرة ويلز و Meghan Markle في فيجاس، إلى Katie Holmes في أسلوبها المفضل كلوي ناما (الذي تم تصويرها وهي ترتديه بشكل متكرر منذ إطلاقها لأول مرة في عام 2022)، كان هناك مجموعة كاملة من المشاهير يدعمون الأحذية الرياضية ذات التفكير المستدام فى السنوات الاخيرة.

Emily Ratajkowski
شوهدت EmRata وهي ترتدي حذاء Adidas الرياضي Ultraboost من Stella McCartney، والذي ارتدته مع كل شيء بدءًا من البدلات الفضفاضة وحتى الجينز والسراويل الرياضية في السنوات الأخيرة. أحذية الجري مصنوعة من البلاستيك المعاد تدويره من Parley for the Oceans، والذي يساعد على معالجة التلوث البلاستيكي في محيطات العالم، بينما يحتوي تصميم Solaridge أيضًا على مواد معاد تدويرها.

The Duchess of Sussex
عندما عرضت Meghan، دوقة ساسكس، أحذية Veja V-10 لأول مرة خلال جولة رسمية في سيدني في عام 2018، أدى ذلك إلى زيادة الاهتمام بالعلامة التجارية الفرنسية للمدربين. مصنوعة من الجلد والمطاط من مصادر مسؤولة، كما أن أحذية Veja الرياضية – والتي شوهدت مؤخرًا على أميرة ويلز أيضًا – تأتي أيضًا بأسلوب نباتي، تم تصنيعها باستخدام القطن العضوي ونفايات الذرة.

Katie Holmes
تمتلك Katie Holmes، إحدى معجبات كلوي منذ فترة طويلة، أحذية Nama الرياضية من دار الأزياء الفرنسية بعدة ألوان، والتي ارتدتها بشكل متكرر خلال العام الماضي. الأحذية الرياضية منخفضة التأثير مصنوعة من شبكة معاد تدويرها، بالإضافة إلى نعل مطاطي معاد تدويره.

Sophie Turner
Sophie Turner هي واحدة من عدد من المعجبين البارزين بـ Løci، مع أمثال Leonardo Di Caprio و Olivia Wildeو Lily Jamesأيضًا من بين مؤيدي القائمة الأولى. تستخدم العلامة التجارية التي يقع مقرها في لندن البلاستيك المعاد تدويره لأحذيتها الرياضية (تقول إنها تنقذ 20 زجاجة بلاستيكية من أن ينتهي بها الأمر في مكب النفايات أو في المحيطات)، بالإضافة إلى البلاستيك الحيوي المصنوع من نفايات الذرة.

Yara Shahidi
لطالما حظي حذاء Stan Smith من Adidas بشعبية كبيرة بين المشاهير، حيث ارتدى الجميع من Sienna Miller إلى Yara Shahidi هذا الأسلوب على مر السنين. في عام 2021، أعادت العلامة التجارية إطلاق حذائها الشهير بدون استخدام البوليستر البكر ونعل مطاطي معاد تدويره.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

60889