Search
Close this search box.

إبحثي عن رائحتك المميزة مع العطور المميزة في Sephora

إختارت  Sephora  هذه العروض والمنتجات بشكل مستقل لأنها تحبها، وتعتقد أنها قد تعجبك بهذه الأسعار.. يتم بيع العناصر من قبل بائع التجزئة، وليس E!. الأسعار دقيقة اعتبارًا من وقت النشر.

يعد رش عطرك المفضل طريقة رائعة لبدء يومك بالملاحظة الصحيحة.إذا كان لديك بالفعل عطر مميز، فهذا هو أفضل وقت للتسوق الآن في Sephora التي ستقدم تخفيضات نادرة. هل أنتِ مهتمة بالتسوق ولكنك غير متأكدة مما ستشتريه؟ فريق Insider Shop يدعمكِ وقام بتجميع قائمة بالعطور المفضلة لدى Sephora  في الوقت المناسب لحدث Sephora للعطور للجميع.

إستخدمِ الرمز الترويجي FRAGRANCE20 لتوفير 20% على عطرك المفضل بالحجم الكامل (1.0 أونصة أو أكبر). إذا كنت لا تحبين فكرة شراء العطر عبر الإنترنت دون شمه، ف Sephoraتدرك ذلك. يمكنك إستخدام خيار الشراء عبر الإنترنت من Sephora، أو الإختيار من المتجر لتجربة الرائحة بنفسك قبل أخذها إلى المنزل.

إذا كنتِ على وشك اللإنتهاء من خطط عطلتك ولا يزال لديك الكثير من التسوق للقيام به، فاستخدِم الرمز الترويجي GETGIFTS عند الدفع للحصول على توصيل مجاني في نفس اليوم. سواء كنت تريشند تدليل نفسك أو التسوق لشراء الهدايا، إليك عطور Sephora المفضلة من Glossier وViktor&Rolf وDior وJo Malone London و Yves Saint Laurent Black Opium والمزيد.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

60869