Search
Close this search box.

Leighton Meester بإطلالة حمراء تناسب موسم الأعياد

إنه موسم إرتداء الفساتين الساحرة ومشاهدة الأفلام العاطفية وتطبيق الكثير من أحمر الشفاه الأحمر. من بين جميع النجمات اللواتي يشاركن في طقوس العطلات الكلاسيكية هذه، هناك واحدة  أصابت الهدف وتميّزت بإطلالتها التي تناسب موعد الأعياد.

خرجت Leighton Meester ، المعروفة بدور Blair Waldorf ، مع طاقم فيلمها الجديد للعطلات، Exmas، فيما قد يكون المظهر الأكثر إحتفالية لهذا العام. أثناء حضورها حدث Amazon MGM Studios Winter Wonderland، بدت الممثلة البالغة من العمر 37 عامًا وكأنها في المنزل وسط المساحات الخضراء في فستان من الساتان الأحمر.

كان عبوس ميستر موحدًا تمامًا، باستخدام ظل أحمر غير لامع حقيقي. على الرغم من أن اللون الدقيق غامض، إلا أنه يذكرنا بأحمر الشفاه Lip Power Long-Lasting Matte من Armani Beauty باللون الأيقوني “400” أو أحمر الشفاه السائل Rouge Dior Forever Liquid من Dior في توقيع “Forever Dior”.

في أضواء متفاوتة، ظهرت الشفاه الكلاسيكية بشكل مختلف قليلاً. ولكن على السجادة الحمراء  حيث يمكنك أيضًا الحصول على التأثير الكامل لثوب سيلفيا تشيراسي لممثلة Gossip Girl – بدا اللون عميقًا وهادئًا بشكل خاص.

وبأسلوب “الأقل هو الأكثر” الحقيقي، حافظت مغنية “Good Girls Go Bad” على بقية مظهرها البسيط، مع ظلال عيون محايدة ورموش كثيفة جعلت عينيها البنيتين تتألقان.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

60865