Search
Close this search box.

أحدث صيحات طلاء أظافر Vanessa Hudgens

نشرت خبيرة أظافر الممثلة والمغنية  Vanessa Hudgens ، Zola Ganzorigt ، سلسلة من الصور للعروس الأخيرة اتي تزوّجت لاعب البيسبول كول تاكر، تكريمًا لعيد ميلادها. على الرغم من أنه من الممتع رؤية Hudgens بغض النظر عن المناسبة، إلا أن عامل الجذب الحقيقي كان طلاء أظافرها: لمسة لامعة متعددة الألوان على اتجاه الهالة.

على كل إصبع، قامت نجمة High School Musical بوضع أظافرها بلون مختلف (أو بالأحرى ألوان)، مع ظلال تتراوح من البرتقالي إلى الأزرق والوردي والأخضر. وفقًا للصور، تم أيضًا إستخدام لمسة من الفضة في جميع أنحاء طلاء الأظافر، مما يوفر تأثيرًا دائريًا متفجرًا معروفًا بهذا الإتجاه.

بالطبع، هذه ليست المرة الأولى التي تحاول فيها Hudgens الحصول على مظهر أظافر مستوحى من الهالة. في شهر يوليو الماضي، إعتمدت مجموعة من أظافر الهالة ذات اللون الأخضر والوردي العارية، والتي صممتها أيضًا شركة Ganzorigt ، وكانت قد إهتمت بعناية أظافر كل من هايلي بيبر، سيدني سويني وأديل.

على الرغم من أنها لم تقدم الكثير من الأدلة حول ما ألهم مظهرها الذي تم نشره مؤخرًا، إلا أن Ganzorigt قدّمت تحية عيد ميلاد لطيفة لممثلة Princess Switch عند مشاركة عملها. وكتبت: “عيد ميلاد سعيد فانيسا. لم تكن هناك لحظة مملة معك.”

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

60861