Search
Close this search box.

أكثر الأنشطة الفريدة من نوعها للحجز في الإمارات

تعدّ دولة الإمارات موطنًا لبعض التجارب الأكثر تميزًا في الدولة، ولا تزال في صدارة السياحة. من تناول الطعام في السماء العالية إلى الهروب إلى جزيرة منعزلة، فإن الخيارات في هذا الجزء من العالم لا حصر لها.

إذا كنت تبحثين عن شيء ما، خارج عن المألوف، إليكَ بعض الخيارات لحجز موعدكِ في دبي.

حجز عشاء في السماء

يمكن للضيوف، المعلقين برافعة، تجربة العشاء في السماء مع إطلالاتغاستثنائية على أفق المدينة. العشاء في السماء هو مفهوم عالمي يرفع رواد المطعم المتحمسين إلى مقاعدهم مع إطلالة في أكثر من 40 دولة مختلفة. توفر هذه الأعياد العائمة مناظر لا مثيل لها ومتعة من منظور مختلف مع طهاة مشهورين ومحطة طهي حية، وعلى ارتفاع 50 متراً..

إسترخِ في هذا الـ  penthouse الفخم

 يعد الجناح الملكي في فندق H بملاذ خاص في قلب دبي. هذا الجناح هو بالفعل قصر حضري، حيث يشغل طابق البنتهاوس بأكمله في الفندق ويمتد على مساحة 1130 مترًا مربعًا على طابقين. الميزة المذهلة لجناح البنتهاوس الملكي هذا هي نوافذ الزاوية المكونة من طابقين الممتدة من الأرض حتى السقف والتي توفر إطلالات بانورامية لا مثيل لها على مدينة دبي القديمة وطريق الشيخ زايد. هناك خمس مناطق أخرى لغرفة المعيشة؛ غرفة طعام كبيرة بها طاولة تتسع لـ 12 مقعدًا، ومكتب خاص، وسينما صغيرة، وغرفة بها طاولة بلياردو، ومنتجع صحي داخلي – مكتمل بحوض سباحة داخلي خاص يمتد إلى الخارج. ومع وجود مصعد خاص، يمكن للضيوف الاستمتاع بملاذ هادئ دون أي متاعب إضافية.

إستمتعِ بتجربة طعام تجريبية

يقدم هذا المطعم، الذي صممه الشيف فلاديمير موخين، للضيوف تجربة مختلفة – بدءًا من الطعام وحتى الإعداد التجريبي لغرفة الطعام الرئيسية. تم تصميم المطعم ليتسع لـ 20 ضيفًا، حيث يمكن للضيوف الإلتقاء والإستمتاع بالمشروبات من خلال قائمة مكونة من 8 أطباق والتي تتحرك في سلسلة من الأطباق، بدءًا من طبق واحد أو طبقين ثم الانتقال إلى أطباق أكثر شمولاً. تبلغ تكلفة هذه التجربة الفريدة التي تستغرق ساعتين 1830 درهماً ويمكن حجزها عبر الإنترنت.

شاهدِ مناظر 360 درجة لدبي

أعلى حمام سباحة لا متناهي في العالم بزاوية 360 درجة هو المكان الذي تريد أن تكون فيه تمامًا بينما تنتظرك أيام هادئة. ومع الإطلالات البانورامية على أفق دبي، يمكن للزوار مشاهدة الأفق من زاوية تسعدهم من الناحية الجمالية. تم تصميم هذا المكان بكراسي إستلقاء للتشمس وصالات مصممة خصيصًا، وهو المكان المثالي للاسترخاء، مع أجواء انتقائية تكملها الصالة والبار والإيقاعات لرفع مستوى الجو طوال اليوم. يقع في الطابق 50 من برج  Palm View.

سجّلِ البودكاست الخاص بكِ

هل تفكرين في إستخدام وقتك الإضافي بشكل أكثر إنتاجية وبدء البث الصوتي الخاص بك؟. من المواضيع المتعلقة بالموضة إلى إلهام الجيل القادم بموضوعات منشطة، يمكن أن يتصاعد هذا النشاط الجانبي عند القيام به بشكل احترافي. سواء كنتِ ترغبين في الإستضافة مع صديق أو شريك تجاري أو زميل في العمل، ستوفر لك هذه الإستوديوهات التي يقع مقرها في دبي خدماتها بمعداتها الإحترافية وغرفها العازلة للصوت، والتي ستلبي إحتياجاتكِ. للحصول على فكرة عن مكان تسجيل البودكاست الخاص بك، يمكنك زيارة  Rove لللإستوديوهات الاحترافية في دبي.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.