Search
Close this search box.

سلمى حايك تعتمد اللون الرمادي لشعرها

منذ حوالي ثلاث سنوات ، نشرت النجمة العالمية سلمى حايك صورة لها عبر حسابها على إنستغرام تعبر فيها عن فخرها بالشعر الأبيض.وكتبت النجمة أن الشعر الأبيض “شعر الحكمة”.

سواء إخترت اعتماد اللون الرمادي بالكامل والمعروف أيضاً بشعر Andie MacDowell التي قرّرت أن تصيغ شعرها باللون الرمادي لانها “أحبت ان تكون عجوز”، أو مزج خصلات شعركِ للحصول على مظهر جديد مثل Jennifer Aniston، هناك العديد من الطرق للحصول على اللون الرمادي بشكل صحيح >

أحدث سفيرة للون الرمادي المفضّل سلمى حايك قررت أن تترك شعرها الرمادي يعيش أفضل حياة له في وقت سابق من هذا العام. وهي الآن تتألّق مرة أخرى، و هذه المرة مع صديقتها المفضلة Penélope Cruzإلى جانبها. في مأدبة غداء في بيفرلي هيلز أقامتها الممثلة البالغة من العمر 57 عامًا للاحتفال بفيلم كروز الجديد، Ferrari ، جلست الممثلتان معًا لالتقاط بعض الصور الشخصية،>

وبينما تتجه كروز حاليًا إلى صيحات شعر متدرجة اللون، إختارت حايك درجة لون موح بإستثناء الخصلات الطبيعية.

“سيستمر إحتضان وتعزيز الألوان الرمادية الطبيعية في الاتجاه السائد. هذه النظرة تحتفل بالأصالة والتفرد، مع التحولات الناعمة التي تخلق مزيجًا متناغمًا،” تقول خبيرة الألوان الشهيرة آبي هاليتي أثناء مناقشة اتجاهات الألوان لعام 2024 في مقابلة لإحدى المجلات العالمة.

وأضافت مصففة شعر المشاهير ومؤسسة RŌZ Mara Roszak نفس المشاعر “أرى الكثير من الناس يتبنون لونهم الطبيعي ولا يخجلون من شيب الشعر. الأمر كله يتعلق بصحة الشعر والعودة إلى الأساسيات”.

تحدّثت كروز عن لونها الرمادي في منشور على Instagram هذا الصيف، عندما نشرت صورة شخصية ذات خيوط فضية مع تعليق يحذر المعجبين من إرتداء النظارات على رؤوسهم إذا حاولوا إخفاءاللون الفضي .

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

60830