Search
Close this search box.

Amal Clooney بدت مذهلة في ليلتها مع George Clooney

خرجت محامية حقوق الإنسان وأيقونة الموضة Amal Clooney مع زوجها جورج كلوني في مدينة نيويورك. ورصدت الكاميرات الثقناي وهما يغادران مطعم Polo Bar، أحد مطاعم Ralph Lauren في وسط مانهاتن، وبدت Amal Clooney متألقةً تمامًا بمكياج وردي وشعر طويل لامع

تم تصفيف شعرها وتلوينه من قبل مصفف شعر المشاهير Dimitris Giannetos ، الذي قام أيضًا بتصفيف شعر أمثال كيت بيكنسيل، وروزاليا، وشاي ميتشل، وكيم كارداشيان. على مدى الأسابيع القليلة الماضية، قام Giannetos بتصفيف الشعر والإهتمام بمكياج Amal Clooney أثناء حضورها عروض الجوائز وارتباطات العمل، حتى أنه نشر كيف ألهمته علاقتهما، فكتب: “إن شغفك وحبك لحقوق الإنسان للجميع هو الدافع الذي يحركك. غيرتِ الطريقة التي أرى بها العالم تمامًا، وأنا ممتن لك.”

هذه المرة، قام بتفتيح شعرها البني الداكن الطويل مع لمسات بنية فاتحة. وفي الليلة التي خرجت فيها للعشاء مع زوجها، سرحت كلوني بشعرها اللامع منسدلاً ومستقيماً، مع تموجات لطيفة في الأطراف.

أضاف مكياجها إلى توهجها العام. ووضعت أحمر الخدود الوردي على تفاحة خديها، مع ظلال عيون أرجوانية وردية و أحمر شفاه نيود.

في حين أن كلوني لم تشارك المنتجات المحددة التي إستخدمتها للحصول على مظهر موعد العشاء، إلا أنه من المعروف عنها إختياراتها لمجموعة مكياج Charlotte Tilbury وقد دافعت منذ فترة طويلة عن أحمر الشفاه وأقلام تحديد الشفاه الأكثر مبيعًا للعلامة التجارية فيما يلي بعض المنتجات التي ستساعدك على الحصول على مكياج ناعم ومميّز من وحي Amal Clooney.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.