Search
Close this search box.

إكتشفي  FABERGÉ X REGENT SEVEN SEAS CRUISESرحلة في الجواهر

أبرمت شركة Fabergé ، صانع المجوهرات الأكثر شهرة في العالم، شراكة مع شركة  Regent Seven Seas Cruises®، شركة الرحلات البحرية الفاخرة الرائدة عالميًا، لإنتاج قطعة بيضة فريدة من نوعها.

صُنعت ساعة Fabergé x Regent “Journey in Jewels”  الفريدة من نوعها في إنجلترا، وهي مستوحاة من البحار السبعة التي تجتازها سفن ريجنت، وتتميز بمجموعة من الأحجار الكريمة الملونة التي تستحضر ألوان المحيط، إلى جانب المينا المزخرفة والطلاء المتدرج الذي لا يمثل فقط المياه، ولكن أيضًا شروق الشمس وغروبها الذي شاهدته على متن سفن ريجنت. صممت ليزا تالغرين، رئيسة قسم التصميم في Fabergé ، وأشرفت عليها جوزينا فون ديم بوش-كيسيل، المديرة الإبداعية لفابرجيه، وقد تم تصنيع قطعة بيضة Fabergé x Regent ‘Journey in Jewels’ باستخدام تقنيات عريقة، مع إنتاج القطعة. أشرف عليه صانع أعمال Fabergé ، بول جونز، في ورشته بجنوب إنجلترا.

تم طلاء “القشرة” الخارجية للبيضة بطبقة من اللون الأزرق تمثل ألوان البحر. تتكون هذه “الصدفة” من سبع شفرات معقدة، تمامًا مثل الموجة، تتكسر كل منها إلى “رغوة البحر” من اللؤلؤ والماس الأبيض عند أطرافها في إنجاز جمالي استثنائي حقًا. توضع البيضة المهيبة على قاعدة مزينة بأحجار الزمرد والتسافوريت والياقوت الأزرق والألماس الأبيض، وهي مرصعة على طراز مرصوف “إيموشن” من فابرجيه، مع أحجار كريمة ملونة تم اختيارها خصيصًا لاستحضار ألوان المحيط. تم تثبيت هذه القاعدة المرصعة بالأحجار الكريمة على حامل يعكس طبقات من الأمواج المزينة باللؤلؤ والماس عند الحواف؛ يعتبر عنصر التصميم هذا أكثر هندسية وتناسقًا في إشارة إلى دفة Seven Seas Grandeur™.

كما هو الحال مع جميع بيض Fabergé ، هناك أكثر مما تراه العين. من خلال تدوير “الخوذة” اللؤلؤية عكس اتجاه عقارب الساعة، تفتح الشفرات السبع، وهو رقم تم اختياره خصيصًا لتمثيل “البحار السبعة”، بدقة في انسجام تام لتكشف عن مفاجأة مخبأة بداخلها.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

60770